حصاد أخبار المشاهير في الأيام الأولى من 2023 : وفيات وأزمات وأخبار سارة

Sunglasses, Accessories, Person

أتيناك في المقال التالي بحصاد أخبار المشاهير في الأيام الأولى من 2023 والتي تخللتها وفيات، وأزمات وأخبار سارة ضجت بها وسائل السوشال ميديا.

ias

رغم أنه لم يمضي على عام 2023 إلا القليل من الأيام، إلا أن ضج الوسط الفني منذ بداية العام بالكثير من الأخبار التي كان آخرها الخبر الذي كان بمثابة صدمة كبيرة على الجميع وهو خبر وفاة وديع وسوف نجل الفنان جورج وسوف.

الموت يُفجع جورج وسوف برحيل وديعه!

فُجع المطرب السوري جورج وسوف منذ أيام قليلة بخبر وفاة نجله البكر وديع الذي رحل بعد معاناته بالمستشفى بعد إجراء عمليى ربط للمعدة، وقد سبب هذا الخبر صدمة كبيرة لجوروج وعالئته ومُحبّي وديع الذي حضروا عزائه الذي اُقيم يوم أمس.

منة شلبي: السجن لمدة عام

منذ حوالي خمسة أيام، أصدرت الحكمة الجنايات في القاهرة في مصر بسجن منة لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها مبلغ مالي ضخم.

أمل حجازي

كشفت النُغنية السابقة أمل حجازي أنها تعرضت في الأسبوع الأول من هذا العام لحادث تسبب في كسور في ساقها وظهرها بحيث نشرت صورة على إنستغرام وأرفقتها بكابتشن ” “صار معي حادث قوي الله لطف فيني عندي اكثر من كسر برجلي ومتل ما شايفين تم وضع سياخ وبراغي من الداخل واصابة بالضهر الحمدلله على كل شي يلي حبييت وصلو انو الانسان اذا كان بكامل صحته وقادر يقوم ويجلس هيدي اكبر نعمة”

إنفصال كايلي عن حبيبها

ضجت الأخبار في الساعات القليلة الماضية بخبر إنفصال كايلي جينر عن حبيبها ووالد أطفالها ترافيس سكوت وهو الإنفصال الثاني في علاقتهما!

حسين الجسمي يدخل القفص الذهبي

وآخر هذه الأخبار التي تُعتبر السارة والجيدة هي خبر زواج ودخول الفنان حسين الجسمي القفص الذهبي وهذا بعدما تم عقد قرانه في آخر العام الماضي.

ومن هنا، إليك  طرق مميزة إستقبل بها المشاهير عام 2023!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية