حفلات موسم الرياض المُرتقبة خلال شهر نوفمبر

Person, Human, Microphone

مصدر الصورة: حساب Benchmark_ksa@

تم الإعلان عن مجموعة من الحفلات الغنائية التي ستُقام خلال شهر نوفمبر الجاري ضمن حفلات موسم الرياض، والتي سيُحيها نُخبة من الفنانين.

ias

جمعنا لك من خلال هذا الموضوع أهم الحفلات الغنائية التي يمكنك المسارعة بالحجز لحضورها ضمن فعاليات موسم الرياض، هذا وقد تم الإعلان من أشهر عن تواجد فرقة بلاك بينك الكورية ضمن جولتها الموسيقية لإحياء حفلها في موسم الرياض.

حفل الهضبة عمرو دياب

ستكون أولى حفلات هذا الشهر هي الحفلة التي سيُحيها الفنان عمرو دياب بمشاركة رودج، على مسرح أبو بكر سالم في بوليفارد رياض ستي، وذلك في يوم 3 نوفمبر بداية من الساعة 9 مساءً وحتى 12 صباحًا، ويجدر الذكر أن تذاكر الحفل قد بيعت بالكامل في موقع موسم الرياض.

حفل حسين الجسمي وعايض يوسف وأصيل هميم

سيجمع مسرح أبو بكر سالم يوم 4 نوفمبر كلًا من الفنان حسين الجسمي، والفنان عايض يوسف، والفنان أصيل هميم، وذلك ضمن الحفلات التي تنظمها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

حفل جورج وسوف وراغب علامة وأدم

بدءً من اليوم الغد سيتم طرح تذاكر هذا الحفل الضخم، الذي يجمع عملاقة الفن، على موقع موسم الرياض، حيث سيُقام الحفل بتاريخ 10 نوفمبر على مسرح أبو بكر ساالم. في بوليفارد رياض ستي.

طرح تذاكر حفل فرقة بلاك بينك الكورية

تم الإعلان عن تأجيل موعد طرح تذاكر فرقة بلاك بينك، حيث ستُطرح يوم 8 نوفمبر لأعضاء FANCLUB، ويوم 11 نوفمبر للجميع، حيث ستتواجد الفرقة في موسم الرياض ضمن جدول جولتها الموسيقية حول العالم.

تلك كانت قائمة الحفلات التي تم الإعلان عنها حتى الان، ويمكنك أيضًا الاطلاع على الاستعداد لافتتاح أكبر مدينة أنمي في العالم ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية