حفل زفاف اسطوري لنجل أغنى رجل في آسيا ومشاهير العالم أول الحضور!

حفل زفاف اسطوري لنجل أغنى رجل في آسيا ومشاهير العالم أول الحضور!

مصدر الصورة : حساب”radhikamerchant_” على إنستغرام

بدأ حفل الزفاف الأسطوري لنجل أغنى رجل في الهند وآسيا كلها موكيش أمباني و الذي سيستمر لمدة 5 أشهر في ولاية غوجرات الهندية.

ias

فبعد زفاف ابنته الكبرى إيشا الأسطوري عام 2018، قرر أغنى رجل في الهند وآسيا موكيش أمباني الاحتفال بزواج ابنه الأصغر أنانت من راديكا ميرشانت وهي ابنة الملياردير “شري ميرشانت” الذي ُيعتبر ثاني أغنى رجل في الهند مما ذكرنا بالبذخ والفخامة في حفلات زفاف الأثرياء العرب.

بدأت المراسم بلفتة إنسانية مميزة!

وقد بدأت مراسم الإحتفال في أول مارس الجاري مشاركة العروس والعريس بإطعام أكثر من 50 ألف شخص فقير في جامناجار، موطن أمباني، ومن المقرر أن يقام حفل الزفاف رسميا في يوليو المقبل.

تجدر الإشارة أن الاحتفالات أقيمت في حديقة تبلغ مساحتها 3 آلاف فدان، تحتوي على أكثر من 10 ملايين شجرة وأكبر بستان مانغو في آسيا. كما أنها موطن لمركز أمباني لإنقاذ وإعادة تأهيل الحيوانات، والذي يضم ألفي حيوان تم إنقاذها من الهند ومن جميع أنحاء العالم وقد وتم تقديم حوالي 2500 طبق للضيوف على مدار 3 أيام .

حضور لافت لأبزر مشاهير وأغنياء العالم

وقدر قدّرت وكالة بلومبيرغ الاقتصادية حفل الزفاف بأكثر من 100 مليون دولار، تشمل تأمين رحلات الطيران الخاصة من حول العالم للضيوف وإقاماتهم في فنادق 5 نجوم، وتكاليف تجهيز الطعام من قبل 21 من نخبة الطهاة العالميين وخدمات العشرات من مصففي الشعر وتجهيزات أخرى.

وبدأ الضيوف بالتوافد منذ يوم الجمعة على متن طائرات خاصة، ومن بينهم كانت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترام ووصلت النجمة ريهانا إلى جامناجار لحضور حفل ما قبل الزفاف، ومن المتوقع أن يسافر الرؤساء التنفيذيون للتكنولوجيا العالمية أبرزهم بيل غايتس ومارك زوكربيرغ ونجوم بوليوود وأيقونات البوب ​​وسياسيون، لحضور المناسبة التي تستمر 3 أيام.

ومن هنا، إليك افخم اعراس لبنانية باسعار لامست الخيال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية