حفل عشاء خاص يستضيفه بوتيك The Luxury Arcade في مطعم La Serre

استضاف بوتيك The Luxury Arcade حفل عشاء مميّز في أحد المطاعم الأكثر شهرة في دبي، مطعم La Serre في فندق Vida Downtown وذلك مساء يوم الثلاثاء 17 من مارس. كانت صاحبة البوتيك لينا مصطفى متواجدة في حفل العشاء الخاص والحصري الذي شمل عدداً محدوداً من محررات الأزياء ومدونات الموضة ومنهم كانت زهرة ليلى لمدونة Lyla Loves Fashion وناديا حسن لمدونة The Fierce Diaries.

ias

 

 

تميّز حفل العشاء بأجواءٍ خاصةٍ حيث يُعرف هذا المطعم بتقديم أطباقٍ شهيّة وعصريّة تنال إعجاب كل الأذواق، بدءاً بأطباق المقبلات وحتى الأطباق الرئيسيّة والحلويات، استمتع الحضور لساعات خلال هذا العشاء، فقد حرصت صاحبة بوتيك  The Luxury Arcade، لينا، على أن تقضي الحاضرات أمسيّة ممتعة، حيث ملأتها بالكلام عن الأزياء والموضة!

 

 

حفل عشاء ديان فون فورستنبرغ يجمع أبرز مشاهير نيويورك

 

كانت لينا متميّزة بإطلالة رائعة تعبّر عن مقدار حبها للأزياء وذوقها الجريء الذي لا مثيل له، حيث تمثلت إطلالتها في جاكيت بليزر أبيض من تصميم PrabalGurun والذي يتوفر في البوتيك أيضاً.  وتعرفنا خلال محادثتنا معها على البوتيك وما يحتويه من أزياء وعلامات محليّة وعالميّة، ويتميّز بأزيائه ذات الطابع العصري والجرىء، أما عن العلامات التي يقدمها البوتيك فنذكر منها House of Nomad، Madiyah Al Sharqi، Framedenim ، Peter Pilotto ،Tonya Hawkes ، L’Afshar ،Tibi  Jonathan Simkhai  والكثير غيرها!

 

 

تفاصيل تغطية ياسمينة لليوم الأول من Fashion Forward في دبي

 

كما وحظيت كل من المدعوات بالحصول على سوار من علامة Braided Tailes  بتصميم خاص حمل اسمها. يقع بوتيك The Luxury Arcade في الطابق الأول من مبنى World Trade Center في أبو ظبي، اكتشفيه في أقرب وقت!

 

 

*حفل عشاء إحتفال Suce بعامها العاشر**

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية