حقائق ومعلومات عن آديل لم نكن نعلم بها

حقائق ومعلومات عن آديل لم نكن نعلم بها

مصدر الصورة: حساب انستغرام adele@

نخبرك عن حقائق ومعلومات عن اديل، المغنيّة الأميركيّة صاحبة الصوت الملائكي، والتي أسرت قلوبنا، منذ أول اطلالة لها ولغاية اليوم، وحطيت بشهرة كبيرة بسبب أغانيها الناجحة. وهنا، قد يهمّك الاطّلاع على فيديو لتصرّف غريب قامت به أديل.

ias

مغنية وكاتبة أغاني، انكليزية الأصل، مرّت حياتها بالعديد من المحطات الحافلة، أبرزها الإكتئاب الذي رافقها بعد الولادة، ونحافتها المفرطة، وماذا بعد؟

أغنية حطمت الأرقام القياسية

كلنا نعلم، أن شهرة آديل، بدأت منذ طرحها لأغنية someone like you، حتى كنا نعتقد أن هذه الأغنية، هي من حطمت الأرقام القياسية عند إصدارها، لكن أغنية Hello حققت مبيعات قدرها 1.1 مليون نسخة على الإنترنت في الأسبوع الأول، وأصبحت أول أغنية تحمل أكثر من مليون مرة في قوائم الأغاني الأكثر مبيعًا، وتجاوزت أديل في هذه الأغنية، أرقام المغني الكندي جاستن بيبر Sorry التي كانت الأكثر مبيعًا وقتها.

طريقة إعلان اسم ابنها

يقال أن آديل، أم متفانية، فضلًا عن كونها، من أهم نجوم الغناء في الغرب، لكن هذه النجمة، لا تحب إدخال الصحافة في حياتها الخاصة، وعند وضعها لمولودها، قررت إبقاء اسمه مجهولًا لمدة 96 يوم، حتى أعلنت عنه، من خلال وضع قلادة تحمل الاسم “انجلو”، في إحدى حفلاتها.

عانت من الإكتئاب مرتين

عانت أديل من اكتئاب ما بعد الولادة، وأن أمر تخطيها لهذه المرحلة لك يكن سهلًا، على حد قولها، لكن تجربة انفصالها عن صديقها، أعادت لها الإكتئاب مرة أخرى، لكن الأغرب هي بالطريقة التي استخدمتها آديل لمحاربة الكآبة، وكانت عبارة عن “الغناء وقت الإستحمام”!!

خسارة 45 كيلو من وزنها

ليس خفيًا على أحد، كيف بدأت النجمة آديل، مشوارها الفني، حيث كان من اللافت جمال وجهها، ووزنها الذي كان ملائمًا تمامًا لها، لكن آديل، وفي عام 2017، قررت خوض غمار الدايت القاسي، لتخسر 45 كيلو من وزنها، في خطوة اعتبرت صدمة. وقد سبق أن تحدّثنا عن مخاطر الريجيم الذي اتّبعته أديل.

فقدان صوتها حرمها من التدخين

فقدت آديل صوتها عام 2011، وألغت عروضًا غنائية، وخضعت لجراحة، وأخبرها الأطباء أن عليها الإقلاع عن التدخين أو إنهاء مسيرتها الغنائية، ويبدو أن فكرة خوفها الموت بسبب تدخين 25 سيجارة في اليوم كانت كافية لدفع أديل للتوقف عن التدخين، واعتماد نظام غذائي صحي، فضلًا عن ممارسة الرياضة بانتظام. ويمكنكِ الإطلاع أيضًا على فيديو لبكاء أديل بسبب تأجيل حفلها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية