حقيقة ارتباط نور النبوي وسلمى أبو ضيف

حقيقة ارتباط نور النبوي وسلمى أبو ضيف

مصدر الصورة: حساب انستغرام salmaabudeif@

ما حقيقة ارتباط نور النبوي وسلمى أبو ضيف؟ سؤال طرح بكثرة خلال الساعات الماضية مع انتشار الموضوع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

فقد انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار عن ارتباط الفنان الشاب نور النبوي والفنانة سلمى أبو ضيف بعد ظهورهما معاً في صور عدة أثناء تواجدهما في دولة المكسيك في المكان نفسه. واكتشفي المزيد عن سلمى أبو ضيف تتألّق بمجوهرات شوميه وإطلالتها رائعة!

علاقة رومانسية

وكشف النبوي حقيقة تلك الأخبار، مؤكداً في تصريحات إعلامية أنه غير مرتبط حالياً، وأن ما يربطه بأي زميلة له هو علاقة عمل أو صداقة لا أكثر.إقرأي المزيد: من شوميه تحيّة إلى كلّ أمّ في يومها ودامت لنا أمّهات العالم كلّه

وكان نشطاء على السوشيال ميديا قد علّقوا على ظهور نور النبوي وسلمى أبو ضيف في المكان نفسه بالمكسيك في مايو الماضي، وذلك بعدما نشر نور النبوي على “إنستغرام” صوراً ظهر فيها في المكان الذي ظهرت فيه سلمي أبو ضيف في الصور التي نشرتها عبر حسابها الخاص في “إنستغرام”.

‎من ناحية أخرى، ينتظر نور النبوي عرض فيلم “الحريفة” وهو أول بطولاته في السينما، ويشاركه فيه عدد من الفنانين، أبرزهم: أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وآخرون، مع ظهور خاص للنجم بيومي فؤاد، ومن المقرر أن يضم الفيلم نجم الكرة السابق، والإعلامي أحمد حسام ميدو، في تجربته الأولى بالتمثيل.

 إحرصي كما النجمات، على اختيار الفستان بالقصّة الأنسب لشكل الجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية