ما حقيقة العلاقة بين توم كروز وشاكيرا؟

ما حقيقة العلاقة بين توم كروز وشاكيرا؟

من الحساب الرسمي لتوم كروز وشاكيرا عبر انستغرام

ما حقيقة العلاقة بين توم كروز وشاكيرا؟ سؤال انتشر بسرعة كبيرة عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتصدر الترند بعد انتشار عدد من الصور التي جمعت النجمين.

ias

فعلى ما يبدو إن الجاذبية والشعبية التي يتمتع بها كل من الممثل توم كروز والنجمة شاكيرا، التي هاجمت مؤخرا حبيبة جيرارد بيكيه: مكانك في الجحيم، دفعت بالمعجبين إلى الامل بأن الصور التي جمعت بينهما تتعدى مجرد الصداقة.

لقاء الثنائي

فقد ظهر الثنائي معاً أثناء توجههما لمنطقة الـVIP في مضمار ميامي الدولي باستاد هارد روك لمشاهدة السباق.

وتداول رواد السوشيال ميديا فيديو ظهرت فيه المطربة الكولومبية وهي تتحدث للممثل الأمريكي في مقاطع فيديو متداولة، حتى قاطعهما ميلان ابن شاكيرا الأكبر.

وبالرغم من انتشار اخبار تؤكد عن علاقة بين النجمين إلا أن شاكيرا كانت قد وصلت إلى الاستاد بصحبة عائلتها. وكانت تصرّفات غير لبقة من شاكيرا وبيكيه يتنافسان فيها على لقب “من الأكثر نكدًا”

علماً أن شاكيرا كانت أعلنت أنها تسعى لتأمين حياة مستقرة لطفليها بعيدًا عن الأضواء والصحافة.

رسالة شاكيرا

وكتبت قائلة: “أصدقائي الأعزاء والصحفيون والإعلاميون.. في هذا الوقت من التغييرات في حياتي كشخصية عامة، أتفهم أن هناك فضولًا دائمًا من جانب الصحافة عني وعائلتي”

وتابعت:” وعلى الرغم من ذلك، عاش طفلاي ميلان وساشا عامًا صعبًا للغاية.. حيث عانيا من حصار متواصل واضطهاد لا هوادة فيه من قبل المصورين ووسائل الإعلام المختلفة في برشلونة”.

وأضافت: “في الوقت الذي يبدآن فيه مرحلة جديدة في حياتهما، أطلب من وسائل الإعلام نيابة عن طفلي احترام حقهما في الخصوصية، وعدم ملاحقتهما عند الخروج والدخول إلى المدرسة، أو انتظارهما عند باب منزلنا، أو مطاردتهما خلال قيامهما بأنشطتهما الترفيهية واللعب كما كان يحدث معها في كل يوم في برشلونة من أجل الحصول على صور، وزيادة نسبة المشاهدات”.

 فما رأيك بعلاقة عاطفية تجمع النجم الكبير توم كروز والفنانة شاكيرا؟ هل سيكونان ثنائي مميز؟

ولا تنسي قراءة علبة مربّى الفراولة تكشف خيانة بيكيه لشاكيرا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية