حقيقة تقديم هيلدا خليفة رسميا للموسم ال12 من ستار أكاديمي

حقيقة تقديم هيلدا خليفة رسميا للموسم ال12 من ستار أكاديمي

من الحساب الرسمي عبر انستغرام لهيلدا خليفة

ما حقيقة تقديم هيلدا خليفة رسمياً الموسم الـ 12 من ستار أكاديمي؟ انتشر هذا السؤال في الآونة الأخيرة بشكل كبير وسريع عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

إلا أن معلومات صحافية نفت ما يتم تداوله بشأن تأكيد رسمي بأن هيلدا مقدمة الموسم الـ 12 من ستار أكاديمي غير صحيح، خصوصًا وأنه لم يصدر أي بيان رسمي من قبل محطة الـ LBCI التي كانت تتولى مهمة إنتاج البرنامج. ولا تنسي أن تتذكري معنا إطلالات جمال مـتألّقة مع هيلدا خليفة في ستار أكاديمي

عودة “ستار أكاديمي”

يذكر أن برنامج “ستار أكاديمي” توقف عرضه عام 2016 حيث غاب البرنامج بكل نسخاته العربية والأجنبية، إلى حين عودته بنسخته الفرنسية على قناة TF1 عام 2022 .

وجاءت النسخة الفرنسية من ستار أكاديمي بعدما احتفلت TF1 الفرنسية بالذكرى الـ 20 لإطلاق البرنامج، فوجدت أن التفاعل مع الحدث لافت، فقررت تقديم نسخة جديدة منه بعد قرابة 7 سنوات على آخر مواسمه.

يذكر أن هيلدا خليفة، نجمة مقدمات برامج الهواة والأكثر أناقة، درست الصحافة والإعلام وحصلت على درجة البكالوريوس. و عملت في الكثير من المجلات والصحف اللبنانية والعربية، إلا أنها لم تكن معروفة واشتهرت أول مرة عبر برنامج “ستار أكاديمي” في موسمه الأول بحيث استمرت على تقديمه لـ 11 موسم.

كما اشتهرت بطلتها وأناقتها ولازالت تملك شهرة كبيرة بالرغم من غيابها لفترات طويلة عن الجمهور.

فمن ستكون مقدمة الموسم الجديد والمنتظر من “ستار أكاديمي”؟ وبأي ماكياج تفضّلين هيلدا خليفة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية