حلا شيحا تحسم الجدل بشأن خلعها للحجاب

حلا شيحا تحسم الجدل بشأن خلعها للحجاب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لحلا شيحا halashihanew@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن حلا شيحا، وكيف حسمت الجدل بشأن خلعها للحجاب، بعد أن ارتدته لسنواٍت طويلة، واعتزلت الحياة الفنية، قبل أن تعود إليها مجددًا. وكانت حلا قد صدمت الجمهور بظهورها سابقًا من دون حجاب.

ias

والجدير بالذكر، أنه وبعد اعتزالها وابتعادها عن الأضواء، قررت شيحا خلع الحجاب مرة أخرى، ما جعلها تتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي.

الحجاب جزء من المجتمع بس أنا مش قادرة

كشفت الفنانة المصرية حلا شيحا كواليس جديدة عن فترة ارتدائها الحجاب والنقاب، وابتعادها عن التمثيل لمدة 12 سنة. وذلك خلال لقائها ببرنامج ” ع المسرح” مع الإعلامية “منى عبد الوهاب”، والتي أثارت الجدل حول رأيها في الحجاب .

وقالت شيحا ” : الحجاب صح وحلو وجزء من المجتمع بس أنا مش قادرة ولازم نعمل الحاجة وإحنا حاسين بيها .

وتابعت ” حسيت إني عاوزة أرجع أشتغل تاني وده لا يتناقض مع حبي لربنا .

وأضافت أنها قدمت “لايف كوتشينغ”، وكانت تشاهد ذلك ولا تعرف أنها ستظهر على الهواء في هذا “اللايف”، مضيفًة أنها كانت في كندا وفي مرحلة صعبة من حياتها، ودخلت مرحلة زواج وطلاق، وهي في حرب شخصية، فهي كأي سيدة تريد الوقوف على قدميها وتحافظ على أبنائها الأربعة. ويمكنكِ الإطلاع على سبب طلاق شيحا من زوجها بعد 12 عام.

وذكرت أن الحجاب جزء من المجتمع، وكل شخص له مطلق الحرية أن يفعل ما يشعر به، وخاصة أن الحجاب لا بد أن يكون خطوة تشعري بها لتفعليها بصدق، والقرب من الله أجمل شيء في العالم، وليس هذا فقط يجعلها أقرب، فيمكن أن تقتربي من الله سواء بحجاب أو بدون حجاب.

مشاعر متقلبة

ذكرت حلا شيحة عبر قناة الحياة: “أنا روحت للحجاب وبعدت واتجوزت بعد ما حسيت بحاجة روحانية جدا، ولا قعدت مع حد ولا شيوخ قالوا اتحجبي، روحت علشان حسيت بحاجة ملأت روحي، وقلت يا رب عايزة أجيلك بكل إحساسي وروحي”.

وأضافت: “بالنسبة لأهلي القصة كلها كانت غير مفهومة، وياريت الناس تصدق إني شفت رؤى كثيرة في المرحلة دي قبل الحجاب والنقاب، وموضوع النقاب كان في أول عمرة أعملها وأنا عمري 23 سنة”.

وتابعت: “حبيت النقاب جدا وعملته تطوعًا وأنا مؤمنة إنه مش فرض، لكن هو حاجة تخليكي تحسي إنك مع ربنا لوحدك، وأرجو من الجمهور والنقاد أن يحترموا ويفهموا إحساسي، وإن الستات غير الرجالة ومتقلبين في مشاعرهم”.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على اعتراف حلا شيحة بخضوعها لعملية تجميل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية