حيّل فعّالة تجنبك ألم الجماع في ليلة الدخلة

التخفيف من الم الجماع في ليلة الدخلة

سنكشف لك اليوم عن حيّل فعّالة تجنبك ألم الجماع في ليلة الدخلة، وتتمكني من الإستمتاع مع شريكك في لحظاتكما الأولى سويًا.

ias

صحيح أننا سبق وأخبرناك عن كلّ ما عليكِ أن تعرفيه عن ليلة الدخلة، لكن في حال كنت تشعرين بالخوف والتوتر من الألم أثناء الجماع فإليك هذه الحيّل التي ستشعرك بالراحة والإسترخاء.

التمهيد للعلاقة

العلاقة قد لا تكون أساسًا في ليلة الدخلة بقدر ما يجب أن يكون الشريكين مرتاحين لإتمامها، لذلك، من الضروري أن يأخذ الزوجان الوقت الكافي للتقرب من بعضهما، يجب أن يدللا بعضهما ويجعلان الأمور تسير بكل هدوء وانسيابية.

طريقة التخفيف من الم الجماع في ليلة الدخلة

إزالة التوتر

إن الشعور بالتوتر لدى العروس ليس بالأمر الغريب، من هنا أهمية أن تصارح شريكها بحالة التوتر والقلق التي تمر بها، فهو سيساعدك على تخطي هذه المرحلة، وسيكون رقيقًا معك لتتمكني من التغلب على المشاعر السلبية التي تتملكك.

الكريمات قد تكون مهمة

صحيح أن العروس لن تمتلك ما يكفي من الجرأة لشرئها إلا أن الزوج يمكن أن يكون قد حصل عليها. هذا النوع من الكريمات يسهل عملية انزلاق العضو الذكري داخل المهبل كما يقلل الشعور بالألم عند فض غشاء البكارة.

الإسترخاء

بعد التعب الذي ستواجهينه خلال حفل الزفاف، من الضروري عند الدخول إلى غرفتك أن تحصلي على بعض الوقت لنفسك، وننصحك بالحصول على حمام ساخن من أجل اإسترخاء والتخفيف من حدّة التشنجات التي تشعرين بها وما سيساهم في التخلص من التوتر.

تعرّفي أيضًا على النصائح الضرورية للعروس في ليلة الدخلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية