مؤسس ماركة Aquazzura لياسمينة: أصمم أحذيةً تمنح المرأة شعوراً بالقوة والثقة

إدغاردو أوسوريو، المصمم والمؤسس لماركة Aquazzura

إدغاردو أوسوريو، المصمم والمؤسس لماركة Aquazzura

في مقابلة خاصة مع إدغاردو أوسوريو، صاحب علامة Aquazzura ننطلق نحو تمكين ودعم الماركات الناشئة وسط عولمة وسيطرة أكبر دور الأزياء. وفي حديثنا معه، وصف Aquazzura بالأنثوية، المرحة والمريحة. وفي رد على سؤال "من هي امرأة Aquazzura ؟" أكّد إدغاردو أوسوريو أنّه لا يؤمن بأنّ هناك نمطاً واحداً من نساء أكوازورا، بل هي كل امرأة متعددة المهام تحب السفر وتتمتع بأسلوب حياة نشيطة.

ias

وقال إدغاردو أوسوريو إنّه لا يصمم الأحذية لتناسب جيلاً واحداً فقط. إذ يعتقد أنّ جميع النساء، بغض النظر عن أعمارهنّ، يرغبن في أن يبدين يافعات، لذا يحاول تلبية هذه الحاجة. كما يؤمن بأنّ عميلاته يحببن السفر والاستمتاع بالأغراض الجميلة وبالحياة ككل. ومن المرجح، برأيه، أن تتمتع هذه المرأة العصرية بأسلوب حياة نشيطة وتسعى إلى أن تبدو جميلةً في أي وقت من اليوم لتنعم بالراحة والرضى. ومن هنا ننصحك بعلامة Aquazzura، دليلك لأحذية مميزة وملفتة!

يريد إدغاردو أوسوريو أن تتمكن المرأة من المشي منتعلةً حذاءه طوال اليوم وأن تشعر بالراحة الكاملة، بدلاً من تغيير أحذيتها عدة مرات في اليوم.

من مجموعة Nomads
من مجموعة Nomads

ولتمكين المرأة، يقول إدغاردو أوسوريو إنّه يصمم أحذيةً تمنح المرأة شعوراً بالقوة والثقة والقدرة على التغلّب على المصاعب. إذ لطالما آمن بما تتمتع به المرأة القوية من قدرات خارقة، ولذا تتألف شركته بمعظمها من النساء.

وعن ذوق المرأة العربي بالأحذية، يعتبر إدغاردو أوسوريو أنّ المرأة في الشرق الأوسط تولي أهميّة كبرى للأكسسوارات. وبالنسبة للأحذية، غالباً ما تبحث عن حذاء ينضح أنوثة ولا تبطل موضته ويمنحها الراحة في آن واحد. هذا وأكّد أنّ كلّ هذه المتطّلبات تتوافق مع أحذية أكوازورا.

تتّسم أحذية علامة Aquazzura بحسب صاحبها بأبهى الألوان وبأسلوب ظريف كما تزدان بتفاصيل أنيقة، لذا يعتقد أنّ هذا يناسب ذوق نساء الشرق الأوسط.

وفي حديثنا عن مجموعة Nomads، سالناه عن الإلهام الذي أدّى إلى إصدار هكذا مجموعة، فقال: "أردت أن أستحضر الحركة الديناميكية من الشرق إلى الغرب، من نيويورك إلى لوس أنجلوس. فهي تناسب الأشخاص الذين ارتأوا تغيير أسلوب حياتهم الحضري لاختيار إطلالات كاجوال وغير متكلّفة، حيث تمزج التصاميم ما بين الطابع الساحر والحضري والأسلوب البوهيمي الراقي. ولهذا السبب اخترت موديلين يجسدان هذا المزيج خير تجسيد: الطابع البسيط الذي اعتمدته كايت موس لإطلالاتها في تسعينيات القرن الماضي والأسلوب الغجري الراقي الذي تألّقت به تاليثا جيتي".

هذا ويحبّ إدغاردو أوسوريو جزمة Go West من المجموعة لأنّه يجدها كنسخة جديدة لجزمة رعاة البقر العصرية ولكن بلمسته الخاصة، كما يعتبرها جريئة وآسرة تنمّ عن الثقة بالنفس. وهذا الأمر بدا وضحاً منذ إطلاقه مجموعة صيف 2013.

وفي الختام، وبعد تأسيس العلامة العام 2011، حققت Aquazzura انتشارًا واسع النطاق بحيث باتت تصاميمها متوفرة في أكثر من 58 بلداً لدى أهم متاجر العلامات الفخمة، لاسيما في فلورنسا ولندن ونيويورك وميامي ولاس فيغاس وموسكو وكوستا ميسا والدوحة ودبي وميلانو وساو باولو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية