خالد سليم يحلق شعره على الهواء تضامنًا مع والدته

خالد سليم يحلق شعره على الهواء تضامنًا مع والدته

مصدر الصورة الحساب الرسمي لخالد سليم “khaledselimofficial” على انستغرام

تصدر اسم الفنان المصري خالد سليم الترند على مواقع السوشال ميديا بعدما قام بحلق شعره مباشرة على الهواء تضامناً مع والدته المصابة بالسرطان.

ias

حلّ خالد ضيفًا على برنامج “كتاب الشهرة” الذي يُذاع عبر شاشة “الجديد”، وتطرّق من خلال هذه المقابلة للحديث عن أزمة مرض والدته بحيث ظهرت عليه علامات التأثر بعدما ا قال إنّها اكتشفت الإصابة بمرض سرطان الثدي الذي أصيبت به الكثير من النجمات وتغلبن عليه، وتسبّب ذلك في تغيّر ملامحها وأشار أنها لا تزال محتفظة بجمالها بحيث قال “هي زي القمر”.

ليس متفائلًا بهذه السنة!

وأثناء حديثه، لفت سليم أنه كان يريد أن يقوم بأمر مهم منذ فترة إلا أن التزامته منعته، إلا أنه الآن يعتذر لكل هذه الإلتزامات ليقوم بعدها بحلق شعره على الهواء مباشرةً كنوع من التضامن مع جميع مرضى السرطان ومع والدته.

نشر الفنان المصري هذا المقطع على حسابه على انستغرام وكتب عليه، اللهم اشفِ والدتي .. و كل مرضانا.. و ابعد عنهم أي شر و سوء .. و لا ترينا في أيٍّ من أحبابنا أي مكروه .. أللهم آمين 🤲🏼” وقد تفاعل معه الكثير من المشاهير متمنيين لوالدته الصحة والشفاء العاجل.

أما فيما يخص سنة 2024، أشار سليم أنه خائفًا من هذه السنة بحيث قال:” من أولها أنا مش حاببها” وأكد أنه ليس من الشخصيات التي تحب أن تتشائم إلا أنه خائفًا منها.

وقد سبقته على هذه الخطوة أسما شريف منير بحيث كشفت من خلاله معاناتها بسبب تساقط شعرها وذلك بعد إعلانها إصابتها بمشكلة في الغدة، ما جعلها تتخذ قراراً جريئاً بحلق شعرها بالكامل الى حين تعافيها من أزمتها الصحية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية