خصائص في ستايل السبعينات من أبرز الصيحات لهذا الموسم

ستايل السبعينات

سنطلعك اليوم على خصائص في ستايل السبعينات من أبرز الصيحات لهذا الموسم، وارتداؤها سيجعلك محط الأنظار في مختلف إطلالاتك ومناسباتك، علمًا أن صيحات من اسبوع الموضة في ميلانو هي أروع ممّا تتوقّعين.

ias

تعتبر صيحات السبعينات من الفترات التي شهدت ثورة في عالم الموضة والأناقة، وقد لاحظنا في موضة هذا العام عودة للعديد من الصيحات التي عليك اعتمادها.

السروال الواسع أو الـWide Pants

يعتبر السروال الواسع من أبرز الصيحات التي أحدثت ثورة خلال فترة السبعينات بعد أن كانت تقتصر ملابس النساء على الفساتين والتنانير. وتعود هذا العام لتحتل قصة السروال الواسع الصدارة في القصات التي تمنحك قوامًا متناسقًا وتجعل إطلالتك جذابة.

تصميم الجمبسوت

لا تغيب الجمبسوت عن صيحات مختلف المواسم، بعد أن قدمته الدور العالمية بتقديم تصاميم متعددة تتماشى مع مختلف إطلالاتك، ونلاحظ وجود الجمسوت في مختلف عروض دور الأزياء العالمية.

الأقمشة الميتاليكية

شكلت الأقمشة الميناليكية من الصيحات التي عرفت شهرة واسعة في فترة السبعينات، وقد عادت وظهرت في عروض الأزياء في السنوات الأخيرة مع تصاميم تلبي احتياجات المرأة العصرية، ولم تعد هذه التصاميم حكرًا على السهرات، بل أصبحت قطعةً أساسية في إطلالتك الكاجوال.

ملابس مع طبعات بارزة وألوان زاهية

تعدّ الملابس مع الطبعات المميزة والبارز من أبرز صيحات السبعينات، خصوصًا في حال كانت بألوان زاهية، ويضفي هذا الأسلبوي جرأة على إطلالتك مع لمسة حيوية ومشرقة.

إذًا، هذه أبرز صيحات السبعينات التي عادت إلى الواجهة من جديد، واطلعي أيضًا على أكثر من 10 حقائب من أسابيع الموضة العالميّة لربيع وصيف 2024.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية