خطأ في مسلسل "العتاولة" لم يمر مرور الكرام!

خطأ في مسلسل العتاولة لم يمر مرور الكرام

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لأحمد السقا ahmedelsakaeg@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن خطأ في مسلسل “العتاولة” لم يمر مرور الكرام، حيث تعرض لإنتقادات كثيرة من قبل رواد مواقع التواصل الإجتماعي. وكنا قد أخبرناكِ عن خطأ إخراجي في مسلسل “ولاد بديعة” فهل لاحظته؟

ias

وبالرغم من الإشادات التي يحظى بها العمل للثلاثي أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، فإنه لم يسلم من النقد، بسبببعض الأخطاء التي اعتبرها المشاهد غير منطقية.

خطأ غير منطقي!

اكتشاف “نصار” أن ابنه من “عيشة” التي تجسد دورها الفنانة مي كساب، تم تبديله في حضانة المستشفى الحكومي وأن ابنه الحقيقي هو مالك الذي يعيش مع أسرة غنية، ترتب عليه خطأ لم يلاحظه كثيرون وهو أن الأسرة الغنية التي تعيش في فيلا بحمام سباحة داخل كمباوند فاخر، وضعت طفلها الأول داخل مستشفى حكومي وهو أمر غير منطقي ولا يمكن أن يحدث في الواقع، وهو ما أشار إليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي من متابعي المسلسل الذين علقوا: “كيف تبدّل فارس ابن نصار مع مالك ابن الأسرة الغنية وهو مولود في مستشفى حكومي، هو ده منطق؟”.

أحد متابعي المسلسل كتب على الفيس بوك: “يعني ده باشا وساكن في كمباوند وغني أوي.. ايه اللى يخليه يولّد مراته في مستشفى حكومي؟”، وهو ما جعل البعض يعلق على المنشور بتعليقات ساخرة منها : “ما هو اغتنى بعد ما خلف عشان العيال بييجي برزقه”، وكتب آخر:”أنا المبرر الوحيد اللي ممكن يخليني أقتنع إن جالها ميعاد الولادة وراح بيها أقرب مستشفى جنبه عشان يلحقها، غير كده يبقى فيلم هندي”، وكتب ثالث ساخرًا: “المخرج عايز كده”. وقد يهمكِ الإطلاع على أخطاء إخراجية غير متوقعة مع بداية حلقات مسلسل “الحشاشين”.

بين الإسكندرية وبيروت

صورت مشاهد المسلسل الذي تدور أحداثه بالكامل في الإسكندرية بين المدينة المصرية وديكورات بيروت، التي يتواصل فيها التصوير للإنتهاء من المشاهد الداخلية مع تواجد أغلبية فريق العمل بالعاصمة اللبنانية.

وتركزت الأخطاء التي علق عليها أبناء الاسكندرية بظهور الممثلين في شوارع ومناطق لا تتماشى مع أسماء المناطق التي يفترض أن يتوجهوا إليها، بالإضافة إلى تحركهم بمسارات الطرق بشكل عسكي في بعض الأحيان.

ومن بين الملاحظات التي سجلت على العمل التوقيت في التنقل بين أحياء الأسكندرية وعدم إتساقه مع الواقع ببعض المشاهد.

وكان فريق العمل قد انتهى من تصوير مشاهد الإسكندرية على مدار 6 أسابيع نهاية العام الماضي قبل أن يبدأوا في تصوير المشاهد الداخلية ببيروت بناء على رغبة الشركة المنتجة.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على “أخطاء وعثرات” فيديو من كواليس مسلسل ع أمل بطلته ماغي بوغصن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية