خطوات بسيطة جعلت إطلالة سلمى أبو ضيف تشبه الفراعنة

خطوات بسيطة جعلت اطلالة سلمى أبو ضيف تشبه الفراعنة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لسلمى أبو ضيف salmaabudeif@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن خطوات بسيطة استخدمتها الفنانة المصرية سلمى أبو ضيف، جعلت من إطلالتها الأخيرة الساحرة شبيهة بالفراعنة. وقد يهمكِ الإطلاع على حقيقة ارتباط نور النبوي وسلمى أبو ضيف.

ias

تصدرت أبو ضيف محركات البحث مؤخرًا، بعد أدائها اللافت في مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة”، ويبدو أن هذه الفنانة لها ستايلها الخاص في الأزياء، فما رأيكِ أن نتبع بعض الخطوات للتشبه بإطلالتها الأخيرة؟

اختيارات متتاسقة ومتكاملة

اختارت النجمة الشابة سلمى أبو ضيف، أن تطلّ على متابعيها، بجلسة تصوير وُصفت من قبل الجمهور بأنها “ساحرة للغاية”.

فسلمى التي تمتلك ملامحًا سمراء مصرية باميتاز، تعلم تمامًا ما يناسب بشرتها ويضيفها جمالًا، حيث انتقت فستانًا طويلًا ضيقًا من وحي الفراعنة، جاء بقبة عالية مطرزة باللون الذهبي عند الرقبة فقط، الفستان جاء بأكمام قصيرة للغاية ومنفوشة من وحي تلك الحضارة.

أما اللوك فجاء بمجمله من الأبيض، لكن الأطراف بدت متداخلة بلوني الأبيض والأسود، أما اللافت فيه فهو التطريز الذهبي الذي شمل القبة العالية ومنتصف الصدر فقط، لتبدو فيه فرعونة مصرية 100%. واكتشفي المزيد عن سلمى أبو ضيف تتألّق بمجوهرات شوميه وإطلالتها رائعة!

خطوات سهلة يمكنكِ تطبيقها

في البداية، اختيار سلمى لفستانها الذي جاء من وحي الفراعنة، كان خيارًا موفقًا للغاية، لكن الفستان وحده لن يكفي لإعطاء الستايل جاذبيته الخاصة.

لذا، إن كنتِ تودين التشبه بالفراعنة، قومي برفع شعركِ إلى الأعلى كذيل الحصان، كما اعتمدته سلمى، ولا تنسي أن الإكسسوارات كانت مهمة جدًا في تلك الحقبة، ويميزها اللون الذهبي أو الأصفر (نسبة إلى لون الذهب)، حيث اختارت سلمى أقراط صفراء على شكل الأهرامات، بدت متناسقة مع لوكها.

أما الأهم، فهو كيفية وضع المكياج المناسب لهذه الإطلالة، لذا اعتمدي مكياج سلمى الناعم والظاهر في الوقت نفسه، المؤلف من كحل العيون الأسود والممدود إلى خارج العين، ضعي آي شادو من اللون الفضي (كما وضعته أبو ضيف) فقط على الجفون، واختاري أحمر شفاه من اللون الخمري، أعتقد إن طبقِت هذه الخطوات بحذافيرها، فستتمكنين من الحصول على إطلالة فرعونية ساحرة للغاية.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على نجمات بإطلالات خالية من الأخطاء في مهرجان القاهرة للدراما.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية