خطوبة ٣ أبراج ستتم خلال الحجر

أبراج ستتم خطوبتها

خطوبة بعض الأبراج ستتم رغم الحجر وقريبًا جدًا بغضّ النظر عن كل الظروف التي تجري في عالم مع أزمة كورونا التي لا تقترب الى أي حلّ. فهل نضجت خلال هذه الفترة أو كيف أثرت عليك؟

ias

فهل أنت بين هذه الأبراج؟ هل سنفرح بك قريبًا؟ وما هي الأسباب التي ستجعل هذه الأبراج ترتبط؟ فهل كانت تنتظر مثل هذه الظروف للارتباط؟ دعينا نرى!

الدلو

برج معروف بالتفكير خارج السرب، فهو يعشق أن يقوم بالأمور بعكس المألوف والمعروف. من جهة أخرى هو برج ايجابي، يرى النصف الملآن من الكوب، حتّى في أحلك الظروف. فهذا يعني أنّه لو كان رجل سيتقدّم لخطبة حبيبته، وإن كانت امرأة ستعيش قصّة حب رغم الحجر والتباعد الاجتماعي وستفتح صفحة جديدة في كتاب حياتها. هل تعرفين ما يخبئه برج الدلو في شخصيته؟

العقرب

بعد امضاء أشهر في المنزل، لن تكون فكرة عقد الخطوبة أو القران بعيدة عن العقرب الذي يتأقلم ويقدّر الحب فوق كلّ اعتبار. كدلالة على تقدير الولاء والفاء في في العلاقات، سيتعلّق هذا البرج بالحبيب خلال فترة التباعد الاجتماعي وفترة الهدوء والسكون التي عاشها العالم أجمع، وسيقرر بسبب هذا الهدوء الذي يعيشه على الاقدام على الخطوة الكبيرة.

الثور

لطالما حلم هذا البرج بارتباط هادئ بعيد عن الصخب والضجيج، بعيدًا عن أعين الناس ولزوم ما لا يلزم وها هي الفرصة المثالية ليقدّس الارتباط، ويضعه فوق كلّ الأولويات، تمامًا كما فعلت ياسمين صبري حين عقدت قرانها في خضمّ الحجر وارتبطت بأحمد أبو هشيمة. فها هي الفرصة المناسبة لبرج الثور كي يحقق حلمه وينفّذ خطته وفي نفس الوقت من دون الوقوع في دوامة لوم الأهل وعتب الأصدقاء لأنّه سيرمي اللوم على الظروف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية