خفايا عن زوجات أشهر لاعبي كرة القدم قد يهمّك معرفتها

Head, Person, Lighting

مصدر الصورة: حساب انستغرام antonelaroccuzzo@

نكشف لك خفايا عن زوجات أشهر لاعبي كرة القدم، والتي قد يهمّك معرفتها، وهي متعلّقة بعدّة جوانب من حياتهنّ، سواء قبل زواجهنّ بنجوم كرة القدم أو بعد ذلك.

ias

لاعبو المنتخبات في كأس العالم قطر ليسوا كلّهم عزّاب، بل إنّ كثيرون منهم متزوّجون من نساء يدعمنهم في مسيرتهم في هذا المجال. وللغوص أكثر في عالمهم، سنخبرك عن خفايا عن زوجات البعض منهم.

زوجة ليونيل ميسي درست طبّ الأسنان

قبل أن تصبح عارضة أزياء، كانت، أنتونيلا روكوزو، زوجة ليونيل ميسي، تطمح بأن تكون طبيبة أسنان، فدرست هذا المجال في الجامعة.

ولكن لاحقًا، في العام 2016، أعلنت أنتونيلا أنّها وقّعت أوّل عقد لها مع وكالة لعرض الأزياء، متراجعة بذلك عن قرارها بأن تصبح طبيبة أسنان.

زوجة أكسل وتسل أسّست شركة لتصوير الأطفال

عملت رافاييلا سزابو، زوجة لاعب كرة القدم أكسل وتسل، حاهدة لتحقيق حلمها بعالم التصوير. وحقًّا، أنشأت شركة لتصوير الأطفال.

جورجينا رودريغيز حلمت بأن تصبح راقصة باليه

رافق شغف الرقص جورجينا رودريغيز، حبيبة كريستيانو رونالدو، منذ صغرها، وهي حلمت بأن تصبح راقصة باليه محترفة.

لكنّ ذويها لم يستطيعا تحمّل تكاليف إدخالها إلى معهد للرقص، فمات هذا الحلم ولم تحقّقه، لكنها تعلّمت نوعًا مختلفًا من الرقص، التانغو.

وقد سبق وأن أخبرناك عن صفات جعلت كريستيانو رونالدو يقع بحب جورجينا رودريغيز.

زوجة محمد صلاح لم تكن مهتمة برياضة كرة القدم

ماجي صادق، زوجة محمّد صلاج، لم تكن مهتمة في عالم كرة القدم. فهي درست التكنولوجيا الحيويّة، اختصاص بعيد كلّ لابعد عن هذا المجال.

ولكن في خطوة منها لدعم زوجها، هي اليوم مسؤولة عن منظّمة محمد صلاح الخيرية. وبالحديث عنها، لا بدّ من الإشارة إلى أن إطلالة زوجة محمد صلاح بعد نحافتها، أذهلت الجمهور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية