خلطات طبيعية لتنعيم بشرة العروس قبل أسبوع من زفافها

خلطات طبيعية لتنعيم بشرة العروس قبل اسبوع من زفافها

نخبرك اليوم عن خلطات طبيعية لتنعيم بشرة العروس قبل اسبوع من زفافها، فهي تقضي على الخشونة والخلايا الميتة وتمنحك ملمسًا حريريًا كالذي تلاحظينه عندما تتحسسين بشرة الطفل، وتطبيقها هو من أهم النصائح لتكوني الأجمل في عيني زوجك في ليلة الدخلة.

ias

إذا كنت تحضرين لعرسك، عليك عزيزتي أن تعتني بجمالك، ومن المهم أن تعتمدي نصائح تجعل بشرتك بنعومة وجمال بشرة الأطفال، ومخطئة إذا كنت تعتقدين أن تحقيق ذلك مستحيل، فالخلطات التالية نتائجها رائعة على بشرة جسمك ومن أول استعمال!

مقشّر القهوة

القهوة من أهم المكونات لتقشير البشرة
يزيل مقشّر القهوة كل الخلايا الميتة

تُعرف القهوة بقدرتها على إزالة الخلايا الميتة من البشرة. امزجي نصف كوب من تفل القهوة مع ملعقتين من المياه الساخنة، ثم أضيفي ملعقة من زيت جوز الهند. ضاعفي المكونات إذا كنت بحاجة لكمية أكبر. طبقي المزيج على أنحاء بشرة جسمك ودلّكي بحركات دائرية لطيفة، مع التركيز على الأماكن الأكثر جفافًا. بعد ذلك استحمي، وضعي الكريم المرطّب على جسمك.

مقشّر السكر الأسمر

حضري مقشر للجسم من السكر البني
حضري مقشر للجسم من السكر البني للبشرة الحساسة

السكر الأسمر هو أكثر نعومة من الملح على البشرة، ولذا يعدّ مثاليًا للبشرة الحساسة. امزجي كمية متساوية من السكر الأسمر وأي زيت طبيعي، مثل زيت الزيتون أو زيت جوز الهند، وضعي المزيج على جسمك مع التدليك بأصابعك بحركات دائرية لطيفة لدقائق، ثم استحمي وطبّقي الكريم المرطّب. وهنا، نذكرك بالخلطات المغربية لتبييض جسم العروس.

مقشّر ملح البحر

خصائص ملح البحر للتقشير مذهلة
ينعّم ملح البحر بشرتك جدًا

يحتوي ملح البحر على خصائص مضادة للبكتيريا ويقضي على مختلف المشاكل، مثل البثور والرؤوس السوداء، ولكن لا تطبقيه إذا كانت بشرتك حساسة، فهو قاسٍ عليها. امزجي كمية متساوية من ملح البحر الطبيعي مع نصف كوب من زيت اللافندر، أو زيت جوز الهند، ودلكي جسمك به، ثم استحمي وطبقي الكريم المرطب.

مقشّر الشوفان

حضري مقشر الشوفان لبشرة الجسم
استفيدي من الشوفان لتنعيم بشرتك

امزجي نصف كوب من الشوفان المطحون مع نصف كوب من أي زيت طبيعي تحبين رائحته، كزيت اللافندر، ودلّكي جسمك بالمزيج بحركات دائرية. بعد ذلك، استحمي وجففي جسمك جيّدًا، ثم طبقي الكريم المرطّب، وستنذهلين بالنتائج الفورية!

أخيرًا، لا تنسي أيضًا الاهتمام بجمال وجهك قبل يومك الكبير، فطبّقي خلطات لتكثيف الحواجب قبل العرس، لتضاعفي جمالك إلى أقصى حد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية