دار إيلي صعب تفتتح أول صالة عرض لها للديكور المنزلي الفاخر في الرياض

دار إيلي صعب تفتتح أول صالة عرض لها للديكور المنزلي الفاخر في الرياض

دار إيلي صعب تفتتح أول صالة عرض لها للديكور المنزلي الفاخر في الرياض

افتتحت دار إيلي صعب أول صالة عرض لها للديكور المنزلي الفاخر في الرياض، وذلك بالتعاون مع دار الأركان الشركة العقارية الرائدة وشركة ميزون للعلامة التجارية.

ias

تواصل دار الأركان وضع معايير جديدة للحياة في ظل ارتفاع الطلب على الديكور المنزلي الفاخر في المملكة العربية السعودية من خلال الشراكات الاستراتيجية، تابعي أيضًا أفكار غير مكلفة ليبدو ديكور منزلك فخمًا تطبّقها أشهر النجمات.

لوحة جمالية خالدة يلتقي بها الأسلوب العتيق والعصري

يُعد التحالف ما بين علامة الأزياء الراقية إيلي صعب، ودار الأركان العقارية الرائدة، وشركة ميزون تحالف يعكس طموحهم المشترك لتعزيز العروض الداخلية للمنزل في البلاد من خلال مجموعة الأثاث والإكسسوارات المنزلية للمصمم إيلي صعب في المملكة، وتمتد صالة عرض ELIE SAAB Maison على مساحة 350 مترًا مربعًا في قلب العاصمة الرياض، ويُعرض في الصالة مجموعة مختارة من الأثاث المعاصر والإكسسوارات المنزلية التي تحمل توقيع المصمم إيلي صعب.

وتشمل مساحات المعرض منطقتين لتناول الطعام، وجناح غرفة نوم فاخر، مكتملًا بلمسات السجاد وإكسسوارات الديكور المنزلي والمنسوجات، وتتميز مجموعة الأثاث التي تشمل كلًا من الأرائك والأسرة والإكسسوارات الفاخرة بطابعها المميز والفريد وحس الفخامة من خلال إضافة لمسات المعدن والبرونز والرخام.

وتمزج دار عرض ELIE SAAB Maison التناغم ما بين الأسلوب الراقي العتيق والعصري لرسم لوحة جمالية خالدة يلتقي فيها الأسلوب والأناقة، لتقديم تجربة تسوّق منزلية فاخرة لعملائها في المملكة العربية السعودية.

في الختام، الق نظرة على ديكورات غرف نوم مودرن أنيقة لتستوحي منها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية