دانييلا سمعان تنفي خلاف أنتونيلا روكوزو وميسي، وصحافي يؤكد وقوع الأخير في علاقة غرامية

دانييلا سمعان تنفي خلاف أنتونيلا روكوزو وميسي، وصحافي يؤكد وقوع الأخير في علاقة غرامية

مصدر الصورة: حساب انستغرام daniellasemaan@ leomessi@

لا يزال خبر انفصال لاعب كرة القدم ليونيل ميسي وزوجته انتونيلا روكوزو هو الحدث الأبرز، وسط معلومات متضاربة حول حقيقة هذا الخبر. يمكنكِ الإطلاع على خفايا عن زوجات أشهر لاعبي كرة القدم قد يهمّك معرفتها.

ias

في تصريحات جديدة أدلت بها دانييلا سمعان زوجة اللاعب الاسباني فابريغاس، تؤكد فيها عدم صحة خبر الانفصال، حيث يبرز تصريح لصحافي برازيلي يناقض ما قالته.

ميسي في علاقة غرامية جديدة

ذكرت صحيفة برازيلية أن ميسي لديه علاقة مع صحفية أرجنتينية تدعى صوفيا مارتينيز، وهو سبب أساسي في انهيار علاقته مع زوجته انتونيلا روكوزو بعد مضي 15 عامًا على علاقتهما.

ومع التدقيق، تبين أن الصحيفة البرازيلية لم تكن الأولى في نشر الخبر، وإنما تقارير في الأرجنتين تابعة لصحافي يدعى غونزالو فاسكيز، الذي كتب خبرًا بعنوان: “ميسي في علاقة حب مع إمرأة أخرى، ليست أنتونيلا”. نخبركِ أيضًا عن مقارنة بين زوجات النجوم العرب ولاعبي كرة القدم العالميّين

دانييلا سمعان تنفي الشائعة

نفت دانييلا سمعان، زوجة سيسك فابريغاس، اللاعب الإسباني السابق، وصديقة انتونيلا روكوزو المقربة، الأخبار التي تتعلق بانفصال الثنائي، بعد مرور 15 عامًا على علاقتهما.

كما أكدت دانييلا سمعان، من أصول لبنانية، والتي تحظى بعلاقة رائعة مع عائلة ميسي، على عدم صحة شائعة علاقة ميسي الغرامية، ونشرت عبر خاصية الستوري على تطبيق انستغرام ردًا كتبت فيه: كل ما ينشر ليس له معنى، وليس له أي حق”. يمكنكِ الإطلاع على كامل خبر انفصال ليونيل ميسي وانتونيلا روكوزو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية