دعاء أن يجمعني الله بمن أحب في الحلال وتغيير القدر

دعاء أن يجمعني الله بمن أحب في الحلال وتغيير القدر

دعاء أن يجمعني الله بمن أحب في الحلال وتغيير القدر

ما هو دعاء أن يجمعني الله بمن أحب في الحلال وتغيير القدر؟ سؤال أكثر من شائع خصوصا ان عددا كبيرا من النساء يولون أهمية خاصة بالادعية.

ias

علما ان الزواج هو الإطار الأقوى في العلاقات الإنسانية، حيث يعتبر علاقة مقدسة واختيار مناسب من الشخص لشريك حياته، وفي حال أراد الشخص أن يتزوج بمن يحب ينبغي أن يلجأ إلى الله، ومن خلال الآتي نعرض أفضل تلك الأدعية: وإليك أشهر دعاء التحصين البيت

أفضل الادعية

يا خالق السماوات والأرض يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه، أسألك أن تجمع بيني وبينه في الحلال وأن ترزقنا الراحة والمودة والرحمة والسكن الذي نجده برفقة بعضنا البعض يا ربي العالمين. وإليك دعاء جميل للحياة والتمتع بالإيجابية

أفضل دعاء عيد الفطر
مصدر الصورة موقع Envato

اللهم إن كان فيه خيرٍ في دنياي وديني وعاقبة أمري فارزقني الزواج منه على خير واكتب لنا الأيام السعيدة والرفقة الطيبة، وإن كان فيه الشر في دنياي وديني وعاقبة أمري فاصرفني عنه واكتب لي الخير يا أرحم الراحمين.

ربي ارزقني الزواج بمن اختاره قلبي فقد سكن حبه الفؤاد واستقر وإني قد رأيت فيه حسن الدين والخلق، اللهم ارزقني به خير زوج، وارزقني منه الذرية الصالحة التي تقر أعيننا يا خير والي.

دعاء جمع الحبيبين في الحلال

نهاية الحب دومًا هي الزواج فالزواج هو السكن والمحبة ومشاركة الدرب، لذلك يدعو الكثير من الأحبة أن يكلل الله علاقتهم بالزواج، وفي هذا الصدد جاءت الأدعية التالية:

اللهم إني رأيت فيه من صفات البر وحسن الخلق، اللهم إن رضيته لي زوجًا فيسره لي واكتبه لي خير نصيب واجمع بيننا في الحلال، وإن لم ترضه لي فارزقني من لدنك من ترضى دينه وخلقه يا وهاب يا كريم.

يا الله يا مقسم الأرزاق أرزقني بالزواج منه واجعله خير زوج وخير رفيق، اللهم باعد بيننا وبين القاسية قلوبهم ووفقنا لما تحل وترضى يا أكرم الأكرمين.

يا وهاب يا رزاق أسألك أن تهبني إياه وتجمع بيننا في الحلال، اللهم وفقنا لما تحب وترضى، اللهم أجعل بيتنا من البيوت التي ترحمها وترضى عنها يا رب العالمين.

دعاء الصلاة في المسجد
مصدر الصورة موقع Envato

دعاء لـلـزواج من شخص تحبه مجرب

يعتبر الزواج أحد العلاقات الإنسانية المهمة، والأهم أن يختار المرء الشخص المناسب ذو الدين والأخلاق الحميدة، وفي حال أردت الدعاء بالزواج بمن تحب؛ نعرض لكم الأدعية التالية:

سبحانك ربي لا إله إلا أنت، اسألك ربي أن تهبه لي زوجًا صالحًا، اللهم أصلحني وأصلحه فنلتقي صالحين، اللهم يسر أمورنا واجمع بيننا في خير وعلى الخير يا رحمن يا رحيم.

يا مجيب دعاء السائلين، أسألك ربي بأسمائك الحسنى أن تكتبه لي خير زوج وخير أنيس وخير خليل، اللهم حقق لي حلمي واجعل لي نصيبًا فيه وأن أسعد معه يا أكرم الأكرمين.

يا من بيده ملكوت كل شيء يا من لا يعجزه شيء في السماء ولا في الأرض، أسألك أن تهبني إياه وأن تجمع بيننا في الحلال يا رب العالمين، اللهم ارزقني به زوجًا صالحًا يدعمني ويسعدني ويكون خير معينٍ لي في الدين والدنيا.

يرغب الكثير من الشباب والفتيات في الزواج بمن يحبون وأن يجمع الله بينهم في الحلال، حيث يعتبر الزواج من أجمل النعم التي أنعم الله بها على الإنسان، وما على العبد سوى اللجوء إلى ربه والإلحاح في الدعاء حتى يستجيب له.

وتعرفي على  الدعاء لشخص مريض تحبينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية