أفضل دعاء تحصين النفس من التأثيرات السلبية المحيطة بك

أفضل دعاء تحصين النفس من التأثيرات السلبية المحيطة بك

سنقدم لك اليوم هذه المجموعة من أفضل دعاء تحصين النفس من التأثيرات السلبية المحيطة بك وتتمكني من النجاح وتحقيق الأهداف.

ias

كشفن لك سابقًا أفضل  أدعية لشفاء الأم من المرض، وسنطلعك اليوم على هذه المجموعة من الأدعية لتحصين النفس من التأثيرات السلبية في حياتك.

أدعية ذات تأثير كبير!

سنكشف لك اليوم عن هذه المجموعة المميزة من الأدعية ذات التأثير الكبير في حياتك.

أفضل دعاء تحصين النفس
  • اللهم من اعتزّ بك فلن يُذل، ومن اهتدى بك فلن يضِلّ، ومن استكثر بك فلن يقلّ، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر. ومن استنصر بك فلن يُخذل، ومن استعان بك فلن يُغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع.
  • أعوذ بكلمات الله التامات، التي لا يجاوزهن بر ولا فاجر، من شر ما خلق وذرأ وبرأ ومن شر ما ينزل من السماء ومن شر ما يعرج فيها ومن شر ما ذرأ في الأرض وبرأ ومن شر ما يخرج منها ومن شر فتن الليل والنهار ومن شر كل فتن الليل والنهار ومن شر كل طارق يطرق إلا طارقاً يطرق بخير يا رحمن.
  • اللهم ربَّ السماوات ورب الأرض، ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان. أعوذ بك من شرّ كلِّ شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلَك شيء، وأنت الآخرُ فليس بعدَك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقَك شيء.
  • اللَّهُمّ أَبْطَل عَيْنًا مُعْجَبَةٌ نَظَرْت وَمَا بَرَكَت اللَّهُمّ أَبْطَل أَثَر عَيْن مُعْجَبَةٌ نَظَرْت وَمَا ذَكَرْتُ حَاسِدِه تَتَمَنَّى زَوَالَ النِّعَم.
  • اللَّهمَّ أَصْلِحْ لي دِينِي الذي هو عِصْمَة أَمْرِي، وَأَصْلِحْ لي دنْيَايَ الَّتي فِيهَا معاشِي، وَأَصْلِحْ لي آخِرَتي الَّتي فِيهَا معادِي. وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لي في كلِّ خَيْرٍ، وَاجْعَلِ المَوْتَ رَاحَةً لي مِن كلِّ شَرٍّ.
  • للَّهمَّ إنِّي أسألُك العافيةَ في الدُّنيا والآخرةِ، اللَّهمَّ أسألُك العفوَ والعافيةَ في ديني ودنيايَ وأَهلي ومالي، اللَّهمَّ استر عورتي -وقالَ عثمانُ عوراتي- وآمِن رَوعاتي اللَّهمَّ احفظني من بينِ يدي ومن خَلفي وعن يَميني وعَن شِمالي ومن فَوقي وأعوذُ بعظَمتِك أن اغتالَ من تحتي.
  • اللهم أصلح لي ديني الذي هو عصمة أمري وأصلح لي دنياي التي فيها معاشي وأصلح لي آخرتي التي فيها معادي، واجعل الحياة زيادة لي في كل خير، واجعل الموت راحة لي من كل شر.
  • ضَعْ يَدَكَ علَى الذي تَأَلَّمَ مِن جَسَدِكَ، وَقُلْ باسْمِ اللهِ ثَلَاثًا، وَقُلْ سَبْعَ مَرَّاتٍ أَعُوذُ باللَّهِ وَقُدْرَتِهِ مِن شَرِّ ما أَجِدُ وَأُحَاذِرُ.
  • أعوذ بكلماتِ اللهِ التامَّةِ، مِن كلِّ شيطانٍ وهامَّةٍ، ومِن كلِّ عَيْنٍ لامَّةٍ ومن همزات الشياطين وأن يحضرون.
  • سألك اللّهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد الابتلاء. ألا تُبقِ لأولادي هماً ولا حزناً ولا ضيقاً ولا سقماً إلّا فرجته.
  • اللَّهُمَّ أَنْتَ الْأَوَّلُ فَلَيْسَ قبلَك شَيْءٌ وَأَنْت الآخرُ فَلَيْس بعدَك شَيْءٌ وَأَنْتَ الظَّاهِرُ فَلَيْسَ فوقَك شَيْءٌ.

تعرفي أيضًا على أدعية لشفاء جدتك من المرض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية