أفضل دعاء لتحصين النفس والاهل

دعاء تحصين النفس والاهل

إن كنت تبحثين عن دعاء تحصين النفس والاهل، ياسمينة إختارت لك هذه المجموعة من الأدعية الفعالة التي سبق جربتها بنفسي لتختاري منها ما يناسبك.

ias

قدمنا لك في مقالات سابقة أفضل أدعية لشفاء الأم من المرض، وقد اخترنا اليوم أن نعرّفك على هذه المجموعة من الأدعية في إكال يعيك للنجاح.

أدعية أكثر من فّعالة

هناك العديد من الأدعية التي يمكنك أن تعتمدي عليه لتحصين النفس والأهل وقد اخترنا لك أبرزها:

  • للَّهمَّ إنِّي أسألُك العافيةَ في الدُّنيا والآخرةِ، اللَّهمَّ أسألُك العفوَ والعافيةَ في ديني ودنيايَ وأَهلي ومالي، اللَّهمَّ استر عورتي -وقالَ عثمانُ عوراتي- وآمِن رَوعاتي اللَّهمَّ احفظني من بينِ يدي ومن خَلفي وعن يَميني وعَن شِمالي ومن فَوقي وأعوذُ بعظَمتِك أن اغتالَ من تحتي.
  • ضَعْ يَدَكَ علَى الذي تَأَلَّمَ مِن جَسَدِكَ، وَقُلْ باسْمِ اللهِ ثَلَاثًا، وَقُلْ سَبْعَ مَرَّاتٍ أَعُوذُ باللَّهِ وَقُدْرَتِهِ مِن شَرِّ ما أَجِدُ وَأُحَاذِرُ.
  • أعوذ بكلماتِ اللهِ التامَّةِ، مِن كلِّ شيطانٍ وهامَّةٍ، ومِن كلِّ عَيْنٍ لامَّةٍ ومن همزات الشياطين وأن يحضرون.
  • سألك اللّهم بقدرتك التي حفظت بها يونس في بطن الحوت، ورحمتك التي شفيت بها أيوب بعد الابتلاء. ألا تُبقِ لأولادي هماً ولا حزناً ولا ضيقاً ولا سقماً إلّا فرجته.
أدعيّة فعالة ومثالية
  • اللهم من اعتزّ بك فلن يُذل، ومن اهتدى بك فلن يضِلّ، ومن استكثر بك فلن يقلّ، ومن استقوى بك فلن يضعف، ومن استغنى بك فلن يفتقر. ومن استنصر بك فلن يُخذل، ومن استعان بك فلن يُغلب، ومن توكل عليك فلن يخيب، ومن جعلك ملاذه فلن يضيع.
  • اللهم ربَّ السماوات ورب الأرض، ورب العرش العظيم، ربنا ورب كل شيء، فالق الحب والنوى، ومنزل التوراة والإنجيل والفرقان. أعوذ بك من شرّ كلِّ شيء أنت آخذ بناصيته، اللهم أنت الأول فليس قبلَك شيء، وأنت الآخرُ فليس بعدَك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقَك شيء.
  • اللَّهمَّ أَصْلِحْ لي دِينِي الذي هو عِصْمَة أَمْرِي، وَأَصْلِحْ لي دنْيَايَ الَّتي فِيهَا معاشِي، وَأَصْلِحْ لي آخِرَتي الَّتي فِيهَا معادِي. وَاجْعَلِ الحَيَاةَ زِيَادَةً لي في كلِّ خَيْرٍ، وَاجْعَلِ المَوْتَ رَاحَةً لي مِن كلِّ شَرٍّ.

اختاري أيضًا أفضل أدعية لشفاء جدتك من المرض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية