أفضل دعاء لتحقيق الأمنيات

دعاء تحقيق الامنيات

إن كنت تبحثين عن أفضل دعاء تحقيق الامنيات، ياسمينة إختارت لك هذه المجموعة من الأدعية الفعالة والمناسبة التي تسهل أمورك وتيسرها لتتمكني من تحقيق أحلامك.

ias

هناك مجموعة من الصفات الحصرية التي تمتلكها المرأة الناجحة والتي تتمكن من خلالها الوصول إلى الأهداف والأمنيات، لكن بعض الأدعية من شأنها أن تساعدك على تحقيق ما تحلمين به.

أدعيّة ستحقق الهدف

سنقدم لك هذه المجموعة من الأدعية التي تساعدك على تحقيق أمنياتك وهي:

  • للهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق امنياتى وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.
  • اللهم إني ضيفك وأنت أكرم الاكرمين فبلغني كل ما أريد فليس ذلك عليك بعزيز. يا رب بكلمة (كن) منك تسعد حياتي ربي قل لأمنياتي كوني وأجعل لي فيما أحب نصيب رباه قل لأحلامنا كوني، يارب أرزقنا فرحا يجعلنا نسجد لك باكين.
  • اللهم يا سميع يا بصير يا من هو على كل شيء قدير يا من كان نعم المجيب لنوح لما دعاه يا ذا الجلال اللهم حقق امنياتى وبارك اللهم فيها، يا مسبب الأسباب يا مفتح الأبواب يا مجيب الدعوات يا قابل الحاجات يا سامع الأصوات.
  • اللهم بحق العرش ومن علاه ,وبحق الوحي ومن أوحاه ,وبحق النبي ومن نباه ,وبحق البيــت ومن بنـآه, وي اسآمـع كل صـوت, يآجآمع كل فـوت, و يابارئ النفوس بعد الموت’ آأتــني فرجـآً من عندك بشهآدة ان لا اله الا الله وان محمد عبدك ورسولك.
أدعية تساعدك على النجاح
مصدر الصورة موقع Freepik
  • يا رب نتوسل إليك أن تقول لأمنياتنا وأحلامنا ودعائنا كوني، اللهم استجب دعائنا وحقق آمالنا ورجائنا وامنياتنا وانصرنا على من ظلمنا وعادانا، اللهم آمين يارب العالمين.

  • اللهم ياخير من سئل واجود من اعطى واكرم من عفي واعظم من غفر واعدل من حكم وأوفي من وعد وأسرع من حاسب وارحم من عاقب اللهم اعطني كل سؤلي واقض لي حوائجي ولا تمنعني الاجابة وانت القائل ادعوني استجب لكم فلا تحجب دعائي برحمتك يا ارحم الراحمين.

  • اللهم انك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي و تعلم حاجتي فاعطني سؤلي وتعلم ما في نفسي فاغفر لي ذنوبي …اللهم اني اسالك ايمانا يباشر قلبي ويقينا صادقا حتى اعلم انه لن يصيبني الا ما كتبته علي و الرضا بما قسمته لي يا ذا الجلال والاكرام”…

واطلعي أيضًا على أفضل أدعية الاستخارة للزواج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية