أفضل دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

مصدر الصورة موقع Adobe Stock

إن تلاوة دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب، يمكن أن يجعل علاقتك بالشريك تدوم للأبد ويساعدكما على حلّ المشاكل التي تواجهانها، لتنعما بالتالي بعلاقة ناجحة. وبالمناسبة يمكنك الاطلاع على أجمل دعاء استخارة للزواج.

ias

إنّ اللجوء الى الله هو ملجأك الأول عندما تتمنين حدوث شيء معين، وفي حال كنت تريدين الحفاظ على زواجك وجعل زوجك يتعلق بك، فالدعاء قد يكون الحلّ الأنسب.

دعاء مجرّبويساعدك كثيرًا!

جمعنا لك إذًا، هذه المجموعة من الأدعية المناسبة لتسخير الزوجة لزوجته لتختاري منها ما تفضّلين تلاوته:

أدعية لتسخير الزوج
مصدر الصورة موقع Adobe Stock
  • اللهم إني أسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تجعل زوجي حبيب إلي وأن تجعل بيننا مودة ورحمة وأن ترزقنا الذرية الصالحة وتجعلني من أهل البيت الذين يحسنون الخلق ويتقونك.
  • اللهمّ يا مسخّر الرّياح سلمان، ويا مسخّر الحوت ليونس، ويا مُسخّر النار لنبيّنا إبراهيم، ويا مُسخّر جبريل لمحمد، أسألك أن تُسخّر لي زوجي، وأن تكفني شرّه، اللهمّ اجعل زوجي قرّة عيني، واجعلني قرّة عينه. اللهمّ ردّ زوجي إليَّ ردّاً جميلاً، اللهمّ إنّي أسألك باسمك الحبيب الكافي أن تكفني كلّ أموري مع زوجي؛ ما يشوّش خاطري، ويُسهر ناظري، اللهمّ ألّف بين قلبي وقلبه كما ألّفت بين قلوب عبادك، اللهمّ سخّره لي كما سخّرت البحر لموسى.
  • اللهم ألّف بين قلبي وقلب زوجي على الإيمان والتقوى، اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا مع الصالحين الأخيار.
  • اللهمّ اغفر لزوجي وعافه، اللهمّ اشرح صدره للإيمان، اللهمّ ارزقه الهداية، اللهمّ أره الحقّ حقّاً وارزقه اتّباعه، وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه، اللهمّ ابعد عنه رفقاء السوء، اللهمّ جنّبه الفواحش والمعاصي.
  • اللهم بارك لي في زوجي، وحنن اللهم قلبه علي، واصرف عنه السوء والفتن.
  • اللهمّ اغفر ذنبه وطهّر قلبه وحصّن فرجه، اللهمّ سخّره لي، وسخّرني له، اللهمّ جمّله في نظري، وجمّلني في نظره، اللهمّ لا تفرّق بيني وبينه، اللهمّ احفظه لي يا أرحم الرّاحمين، يا ذا الجلال والإكرام.

إذًا هذه الأدعية يمكن أن تكون الخيار المثالي لتحسين علاقتك بزوجك، وتتنهبي أيضًا إلى بعض العلامات التي تدل على نيته الإنفصال عنك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية