أفضل دعاء عجيب للشفاء من المرض

دعاء عجيب للشفاء

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تبحثين عن أفضل دعاء عجيب للشفاء من المرض، اخترنا لك هذه الباقة المميّزة التي تساعدك على التضرع إلى الله وطلب الشفاء لمن تحبين، ونذكرك أيضًا بأفضل دعاء لصديقتك بالشفاء.

ias

يعدّ الدعاء وسيلة تواصل قوية بين الإنسان والله ويحمل في قوة وتأثيرًا كبيرًا على الحالة النفسية والجسدية للإنسان، وغالبًا ما تلجأين إليه وقت الصعاب والشدائد، خصوصًا في حال مرض أحد المقربين منك، لذلك، اخترنا لك هذه المجموعة من الأدعية المستجابة.

أدعية يمكن أن تعيد إليه الصحة

يمكن للدعاء يمكن أن يكون سبباً في الشفاء من الأمراض والمشاكل الصحية التي تؤثر على حياة الإنسان، لذلك، سنستعرض أفضل دعاء عجيب للشفاء من المرض،

أدعية شفاء المريض
مصدر الصورة موقع Freepik
  • بسم الله الشافي، لا شفاء إلا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً.
  • اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقما أبدًا، اللهمّ خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينيك الّتي لا تنام. 
  • اللهمّ ربّ النّاس، مذهب البأس، اشفه أنت الشّافي، لا شافي إلّا أنت. أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، آمين.
  • اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته.
  • أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، ولا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين، اللهمّ لا ملجأ ولا منجا منك إلّا إليك، إنّك على كلّ شيءٍ قدير. لا إله إلّا الله الحليم الكريم، لا إله إلّا الله العليّ العظيم، لا إله إلّا الله ربّ السّماوات السّبع وربّ العرش العظيم، لا إله إلّا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ اشفه، اللهمّ آمين. بسم الله أرقيك من وساوس الصّدر وشتات الأمر، من الأمراض والأوهام، ومن نزغات الشّيطان ومن الأسقام، ومن الكوابيس ومن مزعجات الأحلام.
  • اللهم اشفه شفاءً ليس بعده سقم أبدًا، اللهم خذ بيده، اللهمّ احرسه بعينك التي لا تنام، واكفه بركنك الذي لا يرام، واحفظه بعزك الذي لا يضام، واكلأه في الليل والنهار، وارحمه بقدرتك عليه، وارحمه بقدرتك عليه، أنت ثقته ورجاؤه، يا كاشف الهم، يا مفرج الكرب، يا مجيب دعوة المضطرين، اللهم ألبسه الصحة والعافية عاجلًا غير آجل، يا أرحم الراحمين، اللهم اشفه، اللهم اشفه، اللهم اشفه.
  • اللهمّ إنّي أسألك من عظيم لطفك وكرمك وسترك الجميل أن تشفيه وتمدّه بالصحّة والعافية، اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وبصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ علينا بالشفاء العاجل، وألّا تدع فينا جرحًا إلّا داويته، ولا ألمًا إلا سكنته، ولا مرضًا إلا شفيته، وألبسنا ثوب الصحة والعافية عاجلًا غير آجلًا، وشافِنا وعافِنا واعف عنا، واشملنا بعطفك ومغفرتك، وتولّنا برحمتك يا أرحم الراحمين.

ستتمكنين من خلال هذه المجموعة من الأدعية من طلب الشفاء لمن تحبين، ونذكرك أيضًا بأفضل دعاء شفاء لنفسي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية