أفضل دعاء لكشف خيانة الزوج مستجاب

أفضل دعاء لكشف خيانة الزوج

مصدر الصورة موقع Freepik

سنطلعك اليوم على قائمة تختارين منها أفضل دعاء لكشف خيانة الزوج، خصوصًا إذا كنت تلاحظين قيامه بتصرّفات تثير شكّك تجاه هذا الأمر، وبالتالي تتركك تعيشين حال من القلق والألم النفسيّ.

ias

تختلف الطرق التي تساعد على كشف خيانة الشريك، ولكن كشف هذا الأمر ليس دومًا سهلًا، خصوصًا في حال كان الطرف الآخر حذرًا جدًا، فيبقى الحلّ الأنسب أمامك لمساعدتك على معرفة الحقيقة، اللجوء إلى الله والطلب منه ذلك، من خلال أدعية تُستَجاب لك إذا كنت على القدر المطلوب من الإيمان.

أدعية تخلصك من الشك!

من الضروريّ أن تدركي أن الحصول على ما تطلبينه من الله لا يتمّ دومًا في ساعات أو أيّام، بل إنّ ذلك أحيانًا قد يتطلّب الوقت، لذا تمسّكي بإيمانك بالله دومًا، وواظبي على إتمام واجباتك الدينيّة، وترديد الأدعية التالية كلّما شعرت بالشكّ بخيانة زوجك لك.

دعاء للخيانة الزوج
مصدر الصورة موقع Freepik
  • اللهم يا مُفَرِّجَ الكَرْبِ ويا مُجِيبَ الدَّعْوَةِ، يا فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ والأَرْضِ، يا عَلِيُّ يَعْلَمُ مَا تُسِرُّونَ وَمَا تُعْلِنُونَ، أَللَّهُمَّ إِنْ كَانَ فِي هَذَا الأَمْرِ خَيْرٌ لِي فِي دِينِي وَدُنْيَايَ وَآخِرَتِي فَأَقْدِرْهُ لِي وَيَسِّرْهُ لِي، وَإِنْ كَانَ شَرٌّ لِي فِي دِينِي وَدُنْيَايَ وَآخِرَتِي فَاصْرِفْهُ عَنِّي وَاصْرِفْنِي عَنْهُ، وَاقْدِرْ لِيَ الْخَيْرَ حَيْثُ كَانَ ثُمَّ ارْضَنِي بِهِ، وَبَارِكْ لِي فِيهِ.
  • اللهم إني أعلم أنك عالم الغيب والشهادة، فإن كان زوجي يخونني فأظهر لي الحقيقة برحمتك وعدلك. إلهي، إني أعلم أن قدرتك لا حدود لها وأنك تعلم كل شيء. أرجو منك أن تنير دربي وتبين لي ما هو خفي، وأن تمنحني القوة والصبر للتعامل مع أي موقف. أسألك يا الله أن تهدي زوجي إلى الطريق الصحيح وترشده للعمل بالصدق والأمانة، وأن تحميني من الألم والخيبة. يا رب، أنزل على قلبي السكينة والطمأنينة وأعطني الحكمة لاتخاذ القرارات الصائبة. اللهم اجعلني في حفظك ورعايتك، وسهل لي الأمور وانفرج عني، فإنك أنت الكريم الرحيم.
  • اللهم إني أعلم أنك عالم الغيب والشهادة، أعلم أنك تعلم كل شيء. أرجوك أن توجهني وتهديني في هذه اللحظة الصعبة. إن كان هناك خيانة في زواجي، فأظهرها لي واجعلها واضحة. أعطني القوة والصبر للتعامل مع هذا الموقف بحكمة وحنكة. اجعل الحقيقة تظهر أمامي واهديني إلى الخطوات الصحيحة. يا رب العالمين، أسألك أن تعطيني السلامة والقوة والحكمة لأتعامل مع أي نتائج تخرج من هذا الأمر. آمين.
  • يا الله جئت أطرح عليك مشكلتي ولا أحد أعلم بها منك، ولا أحد أقدر على حلّها منك، جئت أشكو إليك همّي وأنت أعلم به، يا الله جئت أشكو إليك همّي وغمّي وأنت على كشف الضرّ عني قدير، جئت أشكو إليك قلة حيلتي وضعف إرادتي وشدّة فاقتي وفقري، ولا حول ولا قوة إلا بك يا عليّ يا عظيم ادفع عني ظلم من يكيد لي ولا تجمعني به واصرف كيده عني يا رب العالمين، أرجو رحمتك يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين ادفع عني من خانني.
  • اللهم يا مؤنس كل غريب، ويا ملجأ كل خائف، ويا كاشف كل كربة، ويا عالم كل نجوى، ويا منتهى كل شكوى، ويا سامعاً لكل استغاثة، ويا حاضر كل ملأ، يا حي يا قيوم أسألك أن تجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً وأن تدفع عني كل من يكيد لي، إنك على كل شىءٍ قدير.

هذه المجموعة من الأدعية ستساعدك على اكتشاف حقيقة خيانة الزوج، واطلعي أيضًا على طريقة التعامل مع خيانة الزوج عبر الهاتف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية