دلالات الصديقة المزيفة كي تعرفي التمييز بين كل من يقترب من حياتك

دلالات الصديقة المزيفة كي تعرفي التمييز بين من يقترب من حياتك

دلالات الصديقة المزيفة كي تعرفي التمييز بين من يقترب من حياتك

نكشف لك دلالات الصديقة المزيفة كي تعرفي التمييز بين كل من يقترب من حياتك لأن الصديقة تعرف أسرارك ونقاط ضعفك وتأخذ الكثير من وقتك وطاقتك وهي أكثر من يستطيع تدميرك لو كانت زائفة! وماذا عنك، أي صديقة أنت؟

ias

فكما للصديقة الحقيقية دلالات واضحة، هكذا الصديقة المزيفة يمكن لك أن تعرفيها حين تلاحظي تصرفاتها بشكل يومي معك وفي أحزانك وأفراحك.

تختفي حين تحتاجين اليها

في مشاكلك، في أزماتك، في أفراحك ومناسباتك هي غير موجودة، أولوياتها مختلفة واهتماماتها مختلفة، فليس لك مكان في أجندتها المزدحمة.

لا تدافع عنك في غيابك

لا يستفزّها أن يتناولها أحد في السوء، لا تشعر أنها تريد الدفاع عنك واظهارك بأفضل صورة أمام الناس، بل على العكس تتركهم يظلموك أو يظنون سوء بك أو ينمون عنك. فكيف تتصرفين مع من يتكلمون خلف ظهرك؟

لا تبادر لخلق وقت لكما معًا

إن لم تتصلي بها هي لن تتّصل، لا تبادر لخلق وقت يجمعكما سويًا كي تتحدثا أو تتقابلا، لا بل تفضّل امضاء الوقت لوحدها على أن تكونا سويًا.

لا تتذكر الأحداث المهمة في حياتك

عيد ميلادك، يوم خطوبتك، متى ترقيت في عملك ويوم لمعت في المجتمع… أي حدث لا تتذكره ولا تبادر لمعايدتك أو للاطمئنان عليك.

لا تفرح لنجاحك!

من دلالات الصديقة الحقيقية هي التي تشعر أن كلّ نجاح تسددينه أنت في مرمى الحياة ينسب لها ويعنيها وكأنه نجاحها، وهي التي تريد أن تلقي الضوء على كل ما تفعليه. أمّا الصديقة الزائفة فالعكس تمامًا.

لا تنسى أخطائك ولا تتردد في احراجك علنًا

تنسى كلّ ما يتعلٍّق بك الا اخفاقاتك وأخطائك وتعيدها دائمًا الى التداول، وتتلذذ في أن تحرجك أمام الناس. هذه تحديدًا احذفيها مليًا من حياتك. في النهاية اعرفي من هي الـ5 أنواع من الصديقات التي لا تحتاجينها في حياتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية