دليلك الشامل لأشكال الأظافر وكيفية تطبيقها

أشكال الأظافر

سنقدّم لك اليوم دليلك الشامل لأشكال الأظافر والطريقة الصحيحة لتعتمدي ما يتناسب مع ذوقك وإطلالتك وتتمتعي بإطلالة جذابة.

ias

قد تتساءلين في بعض الأحيان عن  سبب تغير شكل الأظافر وما يدفعك إلى إعتماد شكل معيّ،، وهو ما سنكشفه لك في ما يلي لتختاري ما يتناسب مع كل ما تحتاجين اليه.

شكل الأظافر البيضاوي

إن كنت من محبات الأظافر الطويلة، شكل الأظافر البيضاوي هو الخيار الأنسب لك. تتسم هذه الأظافر بجوانبها المستقيمة مع الجهة العلوية التي تتخذ شكل منحنى، هذا الشكل سيمنحك شكل أصابع أطول وأنحف.

شكل الأظافر البيضاوي

الأظافر المربعة

للحصول على شكل الأظافر المربعة عليك أن تحرصي على إبقاء جوانب الأظافر مستقيمة وعمودية، ويعتبر من أشكال الأظافر العملية التي تتلاءم مع يومياتك، وهي مناسبة لساعات العمل الطويلة على الكومبيوتر بدون أن تتكسر.

شكل الأظافر المربع

شكل الأظافر المستدير

تشبه الأظافر المستديرة قليلًا شكل الأظافر المربعة، لكن أطرافها تأتي على شكل منحنى دائري. ويعتبر شكل الأظافر المثالي إذا كانت مساحة أظافرك ضيقة وتمنحك أصابعك طولًا إضافيًا.

شكل الأظافر المستدير

شكل الأظافر اللوزي

يأخذ هذا الشكل هذا الإسم لأنه مستوحى من مكسرات اللوز، يمكنك الحصول عليه عن الطريق الإحتفاظ بقاعدة عريضة للظفر وجعلها أضيق كلما اتجهت نحو الرأس. لكن عليك التنبه إلى أن هذا الشكل غالبًا ما يكون عرضة للتكسر أكثر من غيره.

شكل الأظافر اللوزي

شكل أظافر الـCoffin

يمتلك شكل الأظافر هذا نهايات مدببة مربعة، هذا الشكل يمنحك لمسة جريئة للفت الأنظار إلا أنها غير مناسبة لإطلالاتك اليومية ولا يصلح للأظافر الضعيفة حتى لا تتكسر أظافرك بسرعة.

شكل الأظافر الcoffin

إطلعي أيضًا على طريقة العناية بالأظافر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية