ديانا كرزون تدخل القفص الذهبي وتعلن الخبر بصورة مع حبيبها

ديانا كرزون تدخل القفص الذهبي وتعلن الخبر بصورة مع حبيبها

ديانا كرزون تدخل القفص الذهبي وتعلن الخبر بصورة مع حبيبها فإليك المزيد من تفاصيل هذا الحفل لاسيما في غضون ظرف الوباء الذي يفرض التباعد الإجتماعي. واسترجعي مع ياسمينة كيف أعلنت ديانا كرزون خطوبتها

ias

بعدما أعلنت خطوبتها من الإعلامي معاذ العمري في يوليو 2020، على ما يبو أن نجمة سوبر ستار الأولى تدخل القفص الذّهبي اليوم الواقغ في 14 أغسطس 2020، وقد أعلنت ذلك عبر تحميل صورة لها على إنستقرام، فإليك المزيد من المعلومات عن تفاصيل حفل زفافها.

ديانا كرزون تدخل القفص الذهبي

إذاً ، أعلنت كرزون عبر حسابها الخاص على انستقرام، دخولها القفص الذهبي اليوم بحضور خجول يقتصر على العائلتين والقربين فقط، وذلك بسبب انتشار وباء كورونا والاجراءات التي تتخذها الحكومة الأردنية للحد من انتشار هذا الفايروس.

وأرفقت ديانا الصورة بتعليق أعلنت فيه يوم زفافها الواقع اليوم وقالت: “بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف الذي نمر به لا يسمح لنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب كورونا.. ربنا يبعد هذا الوباء عن البلد وأهلها الطيبين.. نحن اليوم سندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام”.

وختمت قائلة: “كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم لنا بالتوفيق والحياة السعيدة”.

وبدوره نشر الإعلامي الأردني معاذ العمري خبر زواجه عبر حسابه الخاص على فيسبوك وقال:’ بسم الله وعلى بركة الله اليوم حفل زفافنا وكثير كنا حابين تكونوا معنا كل الأهل والأصدقاء والأحبة لكن الظرف اللي بنمرق فيه ما سمحلنا والتزاماً بالقانون والتعليمات بسبب الجائحة.. ربنا يبعد هالوباء عن البلد وأهلها الطيبين". وأضاف: " احنا اليوم رح ندخل حياة جديدة نسأل الله أن تكون كلها هدوء وراحة بال وسلام، كلكم موجودين معنا بقلوبكم المحبة والمخلصة ودعواتكم النا بالتوفيق والحياة السعيدة".

وكانت ديانا قد أعلنت في مقابلاتها أنها من الممكن جداً أن تتزوج ضمن حفل بسيط أو حتى من دونه وذلك بسبب الوباء المنتشر في العالم أجمع وحرصاً على صحة كل من تحب، وقد كشفت أيضاً أنها من النساء اللواتي يحببن الإستقرار وعن الإنجاب تتمنى أن تكون عائلتها كبيرة تتألف من 4 أو 5 أطفال على الأقل. وفي المناسبة كانت ديانا كرزون قد تعرضت من قبل لانتقادات بسبب فستانها الفاضح أعيدي رؤيته

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية