زين كرزون تتهّم ديانا كرزون بخداع الجمهور بحفل زفافها وتصرف والدتها يثير الشكوك!

ديانا كرزون خدعت الجمهور بحفل زفافها

اتّهمت زين كرزون شقيقتها ديانا كرزون بخداع الجمهور بحفل زفافها الذي انتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدّر عناوين الأخبار الفنيّة منذ أيام، وكانت قد أعلنت ديانا كرزون خبر زواجها من الاعلامي معاذ العمري من خلال صورة نشرتها على انستغرام .

ias

رغم أنّ كل ما ظهر يؤكد أنّ خبر الزواج صحيح، إلا أنّ زين فاجأت الجمهور صدمت المتابعين بالإشارة إلى أنّ الحفل هو عبارة عن فيديو كليب، وأشارت في حسابها على سناب شات بفيديو تقول فيه :""نحنا مش عاملين عرس، نحنا بموقع تصوير، قاعدين عم بيصوّروا فيديو كليب جديد هي ومعاذ، وان شاء الله تشوفوه قريباً على حساب ديانا". وكانت زين كرزون قد فسخت خطوبتها قبل أقلّ من شهر بسبب اكتشافها أن خطيبها يتعاطى المخدّرات.

إذًا، قد يكون خبر دخول ديانا كرزون ومعاذ العمري القفص الذهبي صحيح، إلّا أنّ إتمامه تمّ من دون إقامة حفل عرس، بحسب ما أكّدت زين كرزون، فبعد أن أعلنت ديانا كرزون خطبتها في أوائل هذا العام، حمّلت صورة على انستغرام تعلن فيها خبر عقد القران، مؤكّدة أنّ المناسبة تمّت بحضور اقتصر على أفراد العائلة والمقرّبين. وعلى الرغم من نفي في أختها الخبر، إلّا أنّ الشكوك ما زالت تراود المتابعين، إذ أنّ حفل الزفاف بدا حقيقيًا جدًا بعد ظهور والدتها وهي تحتضنها وتبكي.

تعليق مثير للجدل من والدتها

والدة ديانا كرزون أثارت الجدل من خلال تعليق على صورة نشرتها من حفل الزفاف، إذ علّقت عليها :"يمتلكني حقدٌ رهيب فأنا الآن في أشدّ حالات حقدي على ذلك المجرم الأهوج الذي فصلك عن مشيمتي وأفقدني دفئك بأمان الرحمن يا جرح قلبي". وفي حين رأى البعض أنّ تعليقها يحمل الكثير من الدراما لمناسبة سعيدة، وأنها وصفت العريس بالمجرم على سبيل المزاح، رأى آخرون أنها بالغت في حالة الحزن، فالبعض إن كلمة "جرح قلبي" أقرب لوصف خسارة شخص بسبب الموت وليس الزواج، والبعض استاء من وصف العريس الجديد بالمجرم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية