ديور تطلق مجموعة مكياج الأعياد 2020

ديور تطلق مجموعة مكياج الأعياد 2020

أطلقت ديور مجموعة مكياج الأعياد 2020 المستوحاة من الألعاب النارية والتي حملت توقيع المدير الإبداعي لمكياج الدار بيتر فيليبس، وقدمت مجموعة من المستحضرات الغنية بألوانها المضيئة والنابضة بالحياة. فبعد مكياج ديور خلال أسبوع الموضة في باريس لربيع وصيف 2020، حان وقت اكتشاف أحدث مستحضرات الدار.

ias

تماشياً مع هذا الموسم، اجتمع اللون الذهبيّ المتلألئ والبرّاق مع الألوان الزهرية الفوشيا والألوان الخضراء والصفراء لابتكار الإطلالات المسائية التي تسحر القلوب وتسرق الأضواء لإمرأة جميلة تدرك جاذبيتها وتكسر التقاليد.

 مجموعة مكياج الأعياد 2020 من ديور

> 2020 هو رقم مميّز، سنة رائعة تكرّمها دار "ديور" Dior من خلال مجموعة ساحرة بقدر الألعاب النارية". بيتر فيليبس

مستحضرات مجموعة الأعياد

  • لوحة ظلال العيون الخماسية: إنّ لوحة الماكياج ‎ 5 Couleurs Happy 2020 الخاصة باحتفالات نهاية السنة مخصّصة للشتاء تحضر في إصدار حصري، حيث تجسّد التأثيرات الساحرة للألعاب النارية التي تتميّز بنمط Happy 2020 المفعم بالألوان، وتحمل إسم Party in Colours تُعيد الحياة إلى اللون الذهبي من خلال مجموعة من أربعة ألوان احتفالية نابضة بالحياة تسمح بابتكار إطلالة قويّة. أمّا لوحة الماكياج Celebrate in Gold فهي تزخر بالأناقة الساحرة، وهي تجمع الألوان الذهبية مع تدرّجات الرمادي والأسود.
  • مجموعة Diorshow Liquid Mono Happy 2020: ، تضفي على العينين لمسة من الألوان النابضة بالحياة مع تأثيرات قويّة، وتحضر بألوان عديدة هي الرمادي، والذهبي، والنحاسي، لون يجمع الخزامي واللؤلؤي.
Rouge Dior Collector Couture
  • Diorific Happy 2020: لمسة متلألئة مدهشة تسرق كافة الأضواء مع أربعة ألوان أنيقة للشفاه تتحدّى كافة التقاليد، وهي اللون البنفسجي، والورديّ، والبرتقاليّ والأحمر الساطع.
  • Rouge Dior Collector Couture: مجموعة إصدار محدود تتلألأ كالألعاب النارية. افتحي حقيبة "كلاتش" بلطف واكتشفي أحمر الشفاه الأيقونيّ المزيّن بشريط حصريّ من المواد البرّاقة، بالإضافة إلى خمس عبوات لإعادة التعبئة ضمن الألوان الأكثر مبيعاً، وشعار "ديور" Dior محفور على كلّ إصبع. والألوان هي الأحمر الأيقونيّ، والبني والزهريّ والورديّ.
  • Diorific Vernis: يشكّل اللمسة النهائية لهذه الإطلالة الاحتفاليّة ويعزّز الألوان والمشاعر، والألوان هي اللؤلؤيّ، والأرجوانيّ والأحمر المتوهّج. 

ومن أحدث أخبار الدار، اختيارها جيزيل بوندشين الوجه الجديد لمجموعة Capture Totale.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية