ديور تقدّم لكِ حقيبة الموسم... إنها حقيبة Saddle!

حقيبة Saddle من ديور الحقيبة الابرز والاشهر هذا الموسم

إنها الحقيبة الأشهر والأبرز والأكثر تميّزاً هذا الموسم. إنّنا نتكلّم عن حقيبة Saddle من ديور التي تسلّط عليها العلامة مجدداً في الموسم القادم والتي نتوقّع كما أظهرت المؤشرات أنها ستكون الأكثر طلباً وانتشاراً في عالم الموضة وشوارعها ومن قبل النجمات وعاشاقت الموضة.

ias

منذ أن رأينا على منصّة العرض وعيننا رصدت تلك الحقيبة وتوقّعنا أن تكون الحقيبة الـ IT أي الحقيبة الأبرز بامتياز والسبب تصميمها الذي يعكس أسلوب الـ Vintage والذي يعيد حقيبة الكتف بالمسكة الصغيرة إلى الواجهة مجدداً.

تالقي هذا الموسم بحقيبة Saddle من ديور

> "اعتقدت أنّ هذه المجموعة ستشكّل فرصة لإعادة إحياء جمالها الأزليّ. وأعتبر أنّ هذه الأيقونة من تاريخ الدار الحديث هي الأكسسوار المثاليّ للتعامل مع الحياة اليوميّة. وبالفعل فإنّ حقيبة Saddle ذات غطاء قلاّب هي حقيبة يتمّ حملها بالطريقة نفسها التي نرتدي فيها القميص أو السترة، وهي مريحة للغاية مع رباطها الطويل الذي تكاد تنسى وجوده. كما أنّ حقيبة Saddle ذات غطاء قلاّب عمليّة أيضاً لأنّها تسمح لك بحمل كلّ ما تحتاجين إليه. لهذا السبب أردتها أن تكون أكبر وأكثر متانة، لكنّني أردتها أن تكون أيضاً مفعمة بالألوان، ومطرّزة أو مع شراريب مزيّنة بالخرز، لأنّها تتكيّف مع كافة الظروف على غرار الحرباء." ماريا غراتسيا كيوري

حقيبة ديور Saddle

وراء إطلاق هذه الحقيبة المميّزة، امرأة برهنت أنّها الأكثر ذكاء في إعادة إطلاق تصاميم قديمة وجعل هذه التصاميم القديمة تلقى نجاحاً باهراً ومستجداً.
وهنا إننا نتكلّم عن ماريا غرازيا كيوري التي أعادت إحياء حقبة معيّنة من الستينيات وتحديداً 1968 واستذكرت فيها تصاميم برزت خلالها وشكّلت ثورة أيامها نظراً لأسلوبها المختلف والمميّز.

في تلك الحقبة، انقلب مفهوم الأزياء السائد رأساً على عقب وعرفت موضة النساء تغيّراً واضحاً وماريا غرازيا كيوري اختارت تسليط الضوء على ذلك في مجموعة ديور لشتاء 2019 لتكون النتيجة تصميم مستوحى من الرغبة في الحريّة والتحرّر من تراث الدار وهكذا أبصرت حقيبة Saddle النور مجدداً، هذه الحقيبة التي تعتبر أيقونيّة والتي تأتي بقصّة الـ Flap.

هنا، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه الحقيبة رأيناها للمرّة الأولى في مجموعة ربيع وصيف 2000 والتي أتت موقّعة من جون غاليانو، المدير الإبداعي التنفيذي آنذلك وقد أتت لتعكس أسلوب الفروسيّة لا سيّما من خلال مسكتها التي تبرز حرف الـ D الذهبيّ والذي يعكس سرج الحصان تحديداً.

اليوم وإن كنتِ تبحثين عن حقيبة مميّزة بالفعل، لا تتردّدي في اختيار حقيبة Saddle لا سيّما أنّها باتت رفيقة إطلالات العديد من النجمات أمثال بيونسي، سارة جيسيكا بارز وإيل ماكفيرسون ولأنّها باتت حقيبة مطلوبة إلى هذا الحدّ، تقدّمها لكِ العلامة بألوانٍ وأقمشة مختلفة فمنها جلديّة ومنها بقماش أوبليك مزيّنة بالخرز الملوّن وأحياناً الشراريب أو مطبّعة بنقشة المونوغرام أو بنقشة الـ Patchwork المطبّعة بدورها بشعار أتت به ديور من السبعينيات وهو " السلام والحب ديور.

إقرأي المزيد: حقائب بتصاميم جديدة من ديور كروز 2019 ستفاجئك فعلاً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية