Dior تكشف عن الخطوات الشيّقة لصناعة حقائب Dior Vibe المميّزة

ديور تكشف خطوات صناعة حقائب Bowling من مجموعة Dior Vibe

ديور تكشف خطوات صناعة حقائب Bowling المميّزة من مجموعة Dior Vibe، عبر فيديو وصور تُظهر من خلالها الحرفيّة والدقة اللتين ترافقان كلّ خطوة في عمليّتي التصميم والتنفيذ. وقد لفتتنا هذه الحقائب في مجموعة ديور الجاهزة لربيع وصيف 2022.

ias

تجمع حقائب Dior Vibe من تصميم "ماريا غراتسيا كيوري" ما بين عالم الألبسة الرياضيّة وإرث Dior العريق، وقد رأيناها للمرّة الأولى في عرض ديور كروز 2022 في اليونان، عندما كشفت الدار النقاب عنه. 

حقيبة رياضيّة ومميّزة

ابتُكرت هذه الحقيبة المميّزة بمفهوم يجسّد رموز الأحذية الرياضيّة، وهي تُضفي لمسات لافتة من الجرأة على مختلف الإطلالات، وفي أي وقت من النهار أو الليل.

حقائب بولينغ من ديور فايب
إصداران مميّزان من حقائب بولينغ من مجموعة ديور فايب

تكشف هذه القطعة الضروريّة الجديدة، بدءًا من عمليّة التصميم حتى التصنيع، عن خطوطها الرمزيّة الأنيقة، ومنها تقليم توقيع "كريستيان ديور" باستخدام طباعة بتقنية التردّد العالي، وهو مبطَّن بطبقة من الجلد والإسفنج، ويشكِّل المرحلة الأساسيّة الأولى من المهارة الحرفيّة التي تميّز الحقيبة.

حقائب بولينغ من ديور فايب
تصميم حقيبة بولينغ من مجموعة ديور فايب

تُقَّصّ القطع بواسطة أنماط وقوالب خشبية، ومن ثمّ يتمّ جمعها وخياطتها معًا الواحدة تلو الأخرى. أمّا القاعدة المطاطيّة فأُضيفت إليها أنماطًا مطليّة بالذهب، وتزيّنت بالنجمة الجالبة للحظّ الخاصة بالسيد "ديور" والمستوحاة من نعال الأحذية الرياضيّة.

تصنيع حقيبة بولينغ من ديور
خطوات تصنيع حقيبة بولينغ من ديور

وتبعًا لخطوط الحقيبة النابضة بالحياة، تَجمع السحّابات المطاطيّة ما بين الأناقة والطابع العمليّ، لا سيما من خلال الجيب الخارجيّ المُزوَّد بسحّاب. وتمّ إضافة البطّانة على داخل الحقيبة بواسطة تقنية التضريب العكسيّ. كما وتمّ تحديد كافة الجوانب بشكلٍ مرهف للحصول على إطلالة فريدة ومتميّزة ترسُم التحالف بين عالم الرياضة وأسلوب "ديور".

وعلى هذا الصعيد، اكتشفي الإبداع الذي يرافق هذه الدار في مجموعة ديور الراقية لربيع وصيف 2021.

شاهدي خطوات صناعة حقائب بولينغ من ديور:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية