رالف لورين يبدع ويخطف الأنظار في أسبوع الموضة النيويوركي وحضور لأهمّ الشخصيات!

الكنزة المطبعة بشعار العلامة مع التنورة المثنية او الفستان الطويل بنقشة الـ Patchwork

على الرغم من أنّها فقط البداية وعلى الرغم من أنّ أسبوع الموضة النيويوركيّ لصيف 2019 لا يزال في أوّله وأنّنا على موعدٍ مع عروض أزياء أخرى لماركات عالميّة مميّزة إلا أنّ رالف لورين استطاع خطف الأنظار منذ الأيام الأولى من هذا الأسبوع حتى أنّه استطاع حجز ذاته في المرتبة الأولى ضمن لائحة أجمل العروض التي تابعناها في نيويورك.

ias

ممّا لا شكّ فيه أنّه وإن كنا سنتابع عروض أخرى مميّزة في نيويورك سيبقى عرض رالف لورين هو الحدث والحديث الأبرز في أسبوع الموضة النيويوركيّ لصيف 2019.

تنورة الشراريب الميتاليكية او القميص المقطع Plaid

ولكن ليس هذا فحسب إنما استطاع رالف لورين تحقيق كلّ ذلك من خلال مجموعة ليست حتى لموسم الصيف إنما هي لشتاء 2019 وضمن حضور مميّز وملفت من الشخصيات التي لم نتوقّع يوماً أن نراها في صفوف عروض الأزياء الأولى. إنّنا نتكلّم عن هيلاري كلينتون وأوبرا وينفري اللتين حضرتا إلى جانب كانيي ويست مثلاً وروبرت دي نيرو وستيفن سبيلبورغ والمصمّمة دونا كارن ودايان فون فورستنبرغ.

معطف السويدي والتنورة الماكسي بموضة الـ Patchwork

أيضاً، لم يأتِ الحضور ليكون مميّزاً بشخصيّاته المهمّة إنما عارضات الأزياء اللواتي شاركن كنّ من أشهر العارضات وأبرزهنّ وفي الطليعة جيجي حديد التي غابت، منذ أيام، عن عرض تومي هيلفغر في شنغهاي رغم تعاونها السابق والمستمرّ في السنوات الماضية معه.

ليس هذا فقط ما جعل العرض الحدث الأبرز إنما الديكور والمكان كذلك الأمر والمناسبة بحدّ ذاته.

السترة السويدية وفستان الـ Slip on

ففي السنترال بارك في نيويورك وبمناسبة العيد الخمسين للعلامة، قدّم رالف لورين مجموعة رائعة جداً، مليئة بالصيحات والقصّات المميّزة إنما أيضاً تقليديّة بامتياز من ناحية حفاظها على هويّة العلامة وخصائصها أي الـ DNA التي اشتهرت بها على مرّ هذه السنوات الخمسين الماضية.

إنّنا نتكلّم عن الألوان الترابيّة كالبني وتدرّجاته والألوان الدافئة كالبرغندي، الخردلي والأسود وما يقابلها من ألوانٍ حيويّة قويّة كالأحمر والأصفر والأزرق والأبيض أحياناً.

السروال الرسمي المقلم والسروال الواسع مع الكنزة المطبعة بالرسومات

كما أنّنا نقصد القماش المخملي الذي يعكس موضة الـ Velvet كما قماش الـ Patchwork الذي يعكس قطعاً مختلفة من الأقمشة وبألوانٍ متعدّدة. كما نقصد القماش السويديّ والسترة السويديّة والمعاطف بهذا القماش بالإضافة إلى الكنزات الصوفية المطبّعة بالرسومات والشعارات وأحياناً شعار البولو الشهير لدى العلامة الذي شكّل حضوره مفاجأة للجميع إذ لم نعتد رؤية شعار البولو في عروض رالف لورين أو على منصّة العرض حيث لطالما كان شعاراً مستخدماً فقد في المجموعات الحيويّة الخاصّة بالمتاجر.

القماش المخملي والـ Patchwork في عرض رالف لورين لشتاء 2019

كذلك الأمر، لفتتنا التنانير الماكسي بقصّاتها المختلفة، منها أتت مستقيمة ومنها أتت منسدلة وأخرى رأيناها ميتاليكيّة وبـ قماش الشراريب.

ومن يعرف أسلوب رالف لورين يدرك أنّ الطابع المينيماليّ لا بدّ من تواجده وهذا ما لاحظناه مع الإطلالات المنسّقة بالسراويل التي أتت بقصّات مختلفة، أحياناً واسعة Flare وأحياناً بقصّة الـ Culotte وأحياناً مخمليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية