رالف لورين يحاكي المرأة الأنيقة كما البوهيميّة في مجموعته لصيف 2017

من الأسماء الأهمّ في عالم الموضة وتحديداً في أسبوع الموضة النيويوركي (اكتشفي عروض الازياء لصيف 2017 من اسبوع الموضة النيويوركي)، رالف لورين الذي يعتبر من أبرز وألمع الأسماء في عالم الموضة الأميركية.

ias

يعوّدنا رالف لورين دائماً على تقديم أجمل الأزياء التي تتّسم بالأناقة والأسلوب البوهيمي الذي يعكس موضة الجيبسي وها هي مجموعة صيف 2017 تؤكّد هذا التوجّه الذي يختاره رالف لورين دائماً على مرّ المواسم.

من الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، نذكر موضة الأقمشة المقطّعة Plaid التي تعود في الصيف القادم مع لورين فقد رأينا القمصان المقطّعة بالمربّعات الصغيرة منسّقة مع السراويل الواسعة المطرّزة على الجانبين والمزيّنة بحزام عريض، أكسسوار آخر سيطر على أزياء لورين لصيف 2017 (اليك مجموعة رالف لورين لشتاء 2017) ليعكس بدوره أسلوب الـ Western.

إلى جانب هذه الموضة، برزت أيضاً موضة الكاب أو المشلح المزيّن بالشراريب والمنسّق مع القميص الكلاسيكي والحزام العريض والقبّعة الكبيرة.

كما برزت أيضاً موضة فساتين البوهو الطويلة المزينة بالشراريب في أسفلها، هذه الشراريب التي عكست موضة الـ Fringe.
من مجموعة رالف لورين لصيف 2017، برزت أيضاً موضة الإطلالة المنسّقة باللون الأبيض بشكلٍ كامل إذ رأينا السروال الأبيض بالقصّة الواسعة مع القميص الأبيض الكلاسيكي والسترة البيضاء بأسلوب معطف الروب أو الكارديغان.

كما رأينا لونيّ الفوشيا والأحمر في إطلالة واحدة، موضة كانت برزت في مواسم سابقة لتعود اليوم مع رالف لورين من خلال مزج معطف الريش الأحمر مع جامبسوت باللون الفوشيا.

أخيراً وفي القسم الأخير من مجموعة رالف لورين لصيف 2017، لفتتنا موضة الفساتين الراقية والأنيقة التي تميّزت بقصّات مختلفة منها القصّة المستقيمة مع قصّة الـ Cut Out على الخصر من الجانبين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية