رامز جلال في مأزق كبير بسبب برنامجه : أحد ضحاياه سيلجأ للقانون!

رامز جلال في مأزق كبير بسبب برنامجه : أحد ضحاياه سيلجأ للقانون!

مصدر الصورة : حساب رامز “ramezgalalac ” على إنستغرام

وقع النجم المصري رامز جلال في مأزق كبير قبل عرض برنامجه الرمضاني “رامز جاب من الآخر” بحيث لجأ احدى ضحاياه الى القانون بسبب ما تعرض له في التصوير.

ias

قبل البدء بعرضه، وجد رامز جلال نفسه في ورطة كبيرة بسبب برنامج المقالب الخاص به لهذا العام خصوصًا وأن هناك الكثير من المشاهير كشفوا عن الأذية التي تعرضوا لها!

ما مصير رامز؟

وكانت الفنانة المصرية سمية الخشاب أول من كشف عن الخطر الذي تعرضت له أثناء التصوير، فقط شاركت أنها أصيبت في كسر في القدم وتمزق في أربطة الكتف، أما الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان، كشف بدوره أيضًا عن تعرّضه ر لكسر في ذراعه، ما وضع رامز وفريق العمل في ورطة ثانية.

وقد أعلن عبد الناصر أنه سوف يلجأ الى القانون لمقاضاة رامز جلال وإدارة البرنامج بسبب عرض الحلقة، ونشر صورة له من البرنامج عبر “فيسبوك” وكتب: “كنت أتمنى أن يكون هناك حل لأزمتي مع mbc قبل ظهور هذا البرومو، وما زلت أنتظر بكل احترام وتقدير موقفاً إيجابياً يليق بمؤسسة عريقة بوزن كيان mbc”. 

وأضاف: “لكن يبدو أن الأمور تسير في اتجاه لم أكن أود أن نذهب إليه، فهناك استهتار متعمّد من المسؤولين عن قناة mbc في مصر وعدم اهتمام بما أصابني من أضرار جسيمة يوم تصوير المقلب مع رامز جلال في دبي”.

ومن هنا، تذكري معنا المبالغ الخيالية التي دفعت للمشاهير من أجل الظهور مع رامز جلال!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية