رامي قاضي يسجّل لاسمه مكانة مميّزة عنوانها الإبداع في أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ

ازياء رامي قاضي الراقية لصيف 2019

إنّه العرض المنتظر منذ البداية والسبب أنّنا جميعنا نتّفق على موهبة رامي قاضي الذي تابعنا جديده كلّ موسم وعلى مرّ السنوات الماضية بما يعرف بالـ Presentations غير أنّه اختار وأخيراً الانتقال إلى مرحلة منافسة الكبار وكبير كان رامي قاضي بإبداعه وفنّه وتصاميمه الرائعة وأيضاً استقطابه لأهمّ المؤثرات وعاشقات الموضة اللواتي زيّن صفوف عرضه الأوّلية.

ias
فستان قصير ميتاليكي مع الريش وفستان القفطان الترتر

كوكو روشا، افتتحت العرض ومعها ارتفعت توقّعاتنا باكتشاف تصاميم رائعة ففستانها الافتتاحيّ عكس إبداعاً عصرياً وملفتاً وفي الوقت ذاته أنيقاً، إبداعاً يؤكّد لمسة المصمّم الشابة والعصريّة وذوقه الراقي وإتقانه للخياطة الراقية. من هذا الفستان القصير وبقصّة التنورة المنفوخة المزيّنة بالريش، توقّعنا مجموعة مليئة بالألوان والشكّ والمرايا والريش الملوّن وهكذا كانت.

فساتين الشراريب والترت باسلوب Edgy

فمن الفساتين الطويلة المنسدلة وبأسلوب القفطان وفستان الترتر بالأكمام الطويلة والذي أعجبني كثيراً وانتقالاً إلى الفساتين بلمسة أكثر قوّة تعكس أسلوب الـ Edgy من خلال لونها الفضي وتمازجها مع الأسود وقصّتها التي عكست إما طبقات من الشراريب أو سترة جلديّة من جانبٍ واحد وصولاً إلى التصاميم الحيويّة أكثر مع السروال المطبع والمنسّق مع التوب القصيرة بالنقشة ذاتها وأيضاً فستان البلايزر الميتاليكيّ، استطاعت هذه المجموعة أن تعكس ذوقاً مميزاً لا بدّ من أن يلفت أنظار الجميع وتحديداً عاشقات الموضة ونجمات المسارح.

فستان البلايزر الميتاليكي والسروال المطبع مع التوب القصيرة بالنقشة ذاتها

أيضاً، أتى ذاك الفستان الحريريّ المنسدل والمميّز بشقّه على الساق لينال إعجابي كثيراً ومن ثمّ أتى شورت الدراجة الهوائيّة Biker الذي يسيطر حالياً على عالم الموضة ليؤكّد استمراره في عالم الموضة مع قاضي أما أكثر ما لفت نظري فكانت الشراريب الملوّنة الميتاليكيّة تلك التي حضرت بطبقات وشكّلت تفصيلاً أساسيّاً لتنانير الفساتين.

فستان الترتر والحريري المنسدل مع الشق على الساق

هنيئاً لنا برامي قاضي ولـ أسبوع الموضة الباريسيّ باسمٍ جديد مبدع على أمل رؤيته، سريعاً، على أجندته الرسميّة، ضيفاً ومن ثمّ مشاركاً رسمياً ومستمراً.

شورت الـ Biker والفستان بطبقات من الريش الملون

وأنتِ ما رأيكِ بهذه المجموعة؟

التول بقصة الكشاكش المثنية والريش الملون

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية