رانيا يوسف تكشف جريمة قتل ابنة ليلى غفران، فما القصة؟

رانيا يوسف تكشف جريمة قتل ابنة ليلى غفران

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لرانيا يوسف raniayoussef_@على انستغرام

نخبركِ اليوم عن خبر صدم رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مفاده أن النجمة المصرية رانيا يوسف تكشف عن جريمة قتل ابنة ليلى غفران، فما القصة؟ وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات اخترن ملابس داخليّة أفسدت إطلالاتهنّ وعرّضتهنّ للسخرية، رانيا من ضمنهن.

ias

بعد مرور أكثر من 15 عام، تردد اسم هبة العقاد ابنة الفنانة ليلى غفران، وربط اسمها بمسلسل “جريمة منتصف الليل”، بطولة رانيا يوسف، والذي سيعرض في رمضان القادم، فما صحة الخبر؟

قصة المسلسل تشبه ما حصل ما ابنة غفران

انتشرت العديد من الأخبار خلال الساعات القليلة الماضية التي أكدت أن الفنانة الشابة ميار الغيطي، تفتتح من خلال مسلسل “جريمة منتصف الليل” المقرر عرضه في رمضان المُقبل، قضية مقتل ابنة الفنانة ليلى غفران التي مر عليها أكثر من 15 عام، على أن تتصدى رانيا يوسف لدور البطولة.

ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط، حيث تدور أحداثه في إطار تشويقي عن جريمة تقع في وقت متأخر من الليل، وهذه الجريمة هي اغتيال طالبتين جامعيتين بمقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة. وقد يهمكِ الإطلاع على نجمات عربيّات كشفن أنهنّ تعرّضن للتحرّش.

ما هو موقف ليلى غفران؟

ردّت الفنانة ليلى غفران، على الأخبار التي تردّدت حول نية مسلسل “جريمة منتصف الليل”، بطولة الفنانة رانيا يوسف، والمقرر عرضه في رمضان 2024، تقديم جريمة مقتل ابنتها هبة العقاد من خلال الشخصية التي تُجسدها ميار الغيطي، مؤكدة أنّها ترفض تناول ابنتها في أي عمل تلفزيوني.

وحذّرت ليلى في تصريح لها، من الإقدام على تلك الخطوة، وأنها لن توافق على تقديم عمل قد يحمل جزءًا ولو صغيرًا فيه تشويه لصورة ابنتها الراحلة.

وعن مسلسل “جريمة منتصف الليل”، قالت ليلى غفران، إنها لن تحسم قرارها في الوقت الراهن تجاه صُناع العمل، لمجرد صدور بيان صحفي يزعم أن العمل يُعيد فتح مقتل ابنتها من جديد، متابعة أن الأمر قد يكون مجرد فرقعة إعلامية وتسويق للمسلسل فقط لا غير.

وأكدت أنها لن تتخذ أي إجراء قانوني في الوقت الراهن، لحين عرض المسلسل أو الاطلاع على المعالجة الدرامية، لاسيما وأن “قصة العمل تُشير إلى وقوع جريمة قتل طالبتين، وهذا أمر وارد في أي عمل فني. ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على رانيا يوسف تحدد نجم معين لإعطائه قبلة في دور سينمائي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية