رجوى الحسين في زفافها: عروس تفرّدت بـ 5 صفات جعلتها الأروع!

رجوى الحسين في زفافها

Photo: royalportraitsgallery.com

لحظة رؤية زفاف رجوى الحسين في زفافها وولي عهد الأردن المُنتَظَرة حلّت، فهي مناسبة استثنائيّة عُيّنت ليكون تاريخها في اليوم نفسه الذي تزوّج به ملك الأردن عبدالله الثاني من الملكة رانيا التي تألّقت بثوب رائع، ليثبت خلود هذا التاريخ أكثر في المملكة الأردنيّة الهاشميّة!

ias

وفصل جديد من القصّة الرومانسيّة بدأ، افتتحته رجوى الحسين بإطلالة فاقت المُتوقَّع بجمالها، بعد أسابيع من تخيّلات رسمناها في أذهاننا عمّا ستكون عليه، لتأتي اللحظة الحاسمة، وتتركنا مذهولين أمام عروسًا تفوّقت على أهمّ أميرات العالم بجمالها! فما هي الصفات المميّزة في إطلالتها؟

ابتسامتها!

كم منّا حلمت في طفولتها بأن ترتبط بأمير وتخيّلت نفسها تُزَفّ عروسًا في قصر المملكة؟ هذا الحلم يستحيل أن تحقّقه كلّ فتيات العالم، ولكن رجوى الحسين هي المحظوظة التي عاشت ما تمنّته في طفولتها وأكثر، فهي ملكة مستقبليّة! أمر بحدّ ذاته كفيل بأن يغمرها بسعادة لم تشعر بها سابقًا، سعادة أساسها قصّة حبّ مميزة تعيشها، وكلّ دلك انعكس في ابتسامة لم تفارقها طوال المناسبة، وهي ما جعلت إطلالتها أكثر جمالًا!

بساطة منكّهة بالفخامة

عرفنا رجوى آل سيف بحبّها للإطلالات الناعمة، ولذا توقّعنا أن يكون فستان زفافها مُصَمّمًا على هذا الأساس، ولكن ما لم ندركه، أنّ سيتكلّل بالكثير من العناصر التي ستُضفي على البساطة فخامة استثنائيّة.

هذه الفخامة وراءَها اسم يلمع في عالم الموضة: إيلي صعب، وقد عكسها ذيل الفستان الذي منحها صفات الملوكيّة، وعزّزت ذلك تفاصيل على شكل أزهار زيّنته، مسهمة بإضفاء الأنوثة والرقيّ على ملكة الأردن المستقبليّة!

تسريحة شعرها

أطلّت رجوى الحسين في زفافها بتسريحة الشعر الويفي المفرود والمرجع إلى الخلف مع فرق في الوسط، التي تعدّ من أكثر تسريحات الشعر رقيًّا، والتي تتناسب إلى حدّ كبير مع شكل وجهها، واختيارها لها أثمر عن إطلالة مذهلة مع التاج والطرحة اللذيّن رفعا جاذبيّة رجوى إلى أعلى درجات التميّز!

مكياج أبرز جمالها

تتميّز رجوى الحسين بملامح جماليّة ناعمة، وكان اختيار تدرّجات المكياج الهادئة لها مثاليًّا لتكون إطلالتها غاية في الجاذبيّة، إطلالة أميرة هربت من قصص الخيال، لتكون زوجة وليّ العهد الأردنيّ.

مجوهراتها

وبما أنّ إطلالة الأميرة لا تكتمل أبدًا من دون مجوهرات، لفتنا الأقراط التي كلّلت إطلالة رجوى الحسين في زفافها بالفخامة، في غياب العقد الذي لم يكن خيارًا مناسبًا لقصّة الفستان من الأعلى.

وبالمناسبة، قد يهمّك الاطّلاع على أسرار رجوة الحسين لتألّقها بأقراط تأسر القلوب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية