رحمة رياض تنسخ إطلالة جيسيكا قهواتي، وهذا ما جعل أحدهما أجمل من الأخرى!

Suit, Formal Wear, Clothing

مصدر الصورتين: حسابا انستغرام jessicakahawaty@ وrahmariadh@

أطلت رحمة رياض بإطلالة مشابهة لأخرى اعتمدتها جيسيكا قهواتي منذ شهرين، حيث ارتدت بذّة نسائيّة من المخمل باللون البتروليّ، والذي يعدّ من ألوان الملابس الأروع للسمراوات هذا الشتاء.

ias

هذه البذّة الملفتة هي من تصميم دار Etro، وهي مؤلّفة من سروال وبلايزر بقصّة واسعة، تمنح المرأة إطلالة مريحة وأنيقة في الوقت نفسه. فمن التي بدت أجمل بها؟

إطلالة رحمة رياض بالبذّة المخمليّة

ارتدت رحمة رياض هذه البذّة خلال أداء أغنيتها في فعالية كأس الخليج العربي لكرة القدم للعام 2023، ولكنّها للأسف، لم تمنحها الإطلالة المثاليّة.

فقصّة السروال الواسع لا تناسب رحمة صاحبة القامة القصيرة، وما جعلها تبدو إلّا أقصر ممّا هي عليه.

أمّا إطلالتها الجماليّة، فأعجبتنا فيها صيحات المكياج التي زادتها جاذبيّة، في حين إنّ تسريحة الشعر أظهرتها أكبر من عمرها.

إطلالة جيسيكا قهواتي بالبذّة المخمليّة

أمّا جيسيكا قهواتي التي تألّقت بالبدلة نفسها خلال فعاليّة موسم الرياض في شهر نوفمبر من العام 2022، فهي بدت في منتهى الجمال والأناقة بها.

قصّة السروال والبلايزر ناسبت جسم البلوغر اللبنانيّة جدًّا، كونها تتمتّع بقامة طويلة ممشوقة.

لفتتنا في إطلالة جيسيكا تسريحة شعر الريترو التي أضفت عليها الفخامة، وكذلك صيحات المكياج التي تعزّز الجمال في الصور، مثل ظلال الجفون اللامعة.

إذًا، بالقارمة بين مختلف العناصر في إطلالة كلّ نجمة بهذه البدلة، نلاحظ أن جيسيكا قهواتي تفوّقت كثيرًا على رحمة رياض، التي لم تناسبها هذه البذّة على الإطلاق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية