رد أحمد فهمي عن انفصاله عن هنا الزاهد وخلافها مع شقيقه

رد أحمد فهمي عن انفصاله عن هنا الزاهد

مصدر الصورة: حساب انستغرام ahmadfahmy_official@

رد أحمد فهمي عن انفصاله عن هنا الزاهد وخلافها مع شقيقه، بعدما تصدّر هذيْن الخبريْن العناوين، وتساؤل الجمهور عمّا حدث حقًّا، وعمّا إذا كان ذلك حقيقة أم مجرّد شائعة.

ias

فمنذ زفاف أحمد وهنا في العام 2019، نسمع بأنباء عن انفصالهما ليتبيّن لاحقًا أنّها شائعة، ولكن منذ أيّام تردّد ذلك وصدّقه عدد كبير من الجمهور، بعدما قيل أنّ حدث بسبب خلاف كبير بين هنا وشقيق زوجها، النجم كريم فهمي.

أحمد فهمي يكشف الحقيقة

خلال استضافته في برامج ET بالعربي، أوضح أحمد فهمي أنّ كلّ ما يتمّ تداوله عن انفصاله عن زوجته، وعن خلاف بينها وبين شقيقه، هو عارٍ عن الصحّة تمامًا، وقال :”متعود لو مطلعش عليا إشاعة في اليوم بقلق ودي شغلانتي ودي ضريبتها، ولو يبقى في معلومة صحيحة بطلع أكّدها أو أنفيها.”

أمّا هنا الزاهد، فلم يأتِ أيّ ردّ منها على الموضوع، إذ فضّلت تجاهل تلك الأخبار, مكتفية بالتأكيد أنّها لن تردّ على أيّ سؤال خارج موضوع فيلم “مستر أكس”، خلال العرض الخاص له.

سبب انتشار الشائعات

لم تنتشر شائعات انفصال أحمد فهمي وهنا الزاهد وخلافها مع عائلته من دون سبب، بل ما وراء ذلك ههو قولها في الإعلان التشويقيّ لفيلم “مستر اكس”، عبارة :”عارفاه وعارفة أخوه وعارفة أمه وزهقانة منهم!!”، فرجّح الجمهور أنّها تقصد بذلك زوجها وعائلته.

من جهة أخرى، أشار البعض إلى أنّ خبر الخلاف مفتعل، وما هو إلّا وسيلة للترويج للفيلم الذي يشهد أوّل تعاون بين هنا وزوجها في السينما بعد التعاون ثلاث مرات في الدراما التليفزيونية.

والجدير ذكره، أنّنا أخبرناك سابقًا عن المصادر التي تنشر الشائعات عن المشاهير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية