رسميا كريستيانو رونالدو كابتن لنجوم النصر والهلال في كأس موسم الرياض

رسميًا كريستيانو رونالدو كابتن لنجوم النصر والهلال ضد سان جرمان في كأس موسم الرياض

مصدر الصورة: حساب AlNassrFC@

أعلن المستشار تركي أل الشيخ رئيس هيئة الترفيه عن تعيين النجم كريستيانو رونالدو ككابتن لنجوم النصر والهلال في مباراتهم المرتقبة ضد باريس سان جيرمان.

ias

يترقب الجميع المباراة الحاسمة التي ستجمع الخصمين كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر مع ليونيل مسي لاعب فريق باريس سان جيرمان في كأس موسم الرياض يوم الخميس 19 يناير الجاري، وتُعد هذه هي المباراة الأولى لكريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي.

المباراة الأولى لكريستيانو مع فريق النصر

وثق مقطع فيديو تسليم المستشار تركي آل الشيخ لكريستيانو رونالدو شارة القيادة، ليكون بذلك كابتن نجوم النصر والهلال أمام باريس سان جيرمان بقيادة ليونيل ميسي ونيمار وكيليان مبابي، وأرفق المستشار مع المقطع المنشور تعليقًا قال به:” الوعد إن شاء الله يوم 19 يناير، لقاء فوق الخيال، ومدير الفريق الكابتن خالد الشنيف إن شاء الله، والتشكيلة الإثنين يعلنها المدرب وخالد، أتمنى يومها ننسى الهلال والنصر ساعتين ونصير كلنا موسم الرياض، وبعد الساعتين نوقف الهدنة”.

ستكون هذه المباراة هي أول مواجهة بين رونالدو كمهاجم لفريق النصر وبين ليونيل مسي، وكشف المستشار قبل أيام عن تعيين الأرجنتيني مارسيلة غالاردو كمدرب لفريق موسم الرياض ضد باريس سان جرمان.

يجدر الذكر أن تذاكر هذه المباراة قد نفذت بسرعة قياسية، لذلك أقام المستشار مزادًا على  تذكرة “فوق الخيال” لكأس موسم الرياض التي وصل سعرها إلى 10 ملايين حتى الآن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية