رغم تعرّضها للتنمر.. صور لسونغول اودان وهي سعيدة بحملها في الـ 44 من عمرها

سونغول اودان تستعرض حملها وهي في ال44 من عمرها وتتعرض للتنمر

مصدر الصورة: حساب انستغرام sngloden@

تعيش الممثلة التركية سونغول اودان تجربة حملها الأول بطريقة لافتة للغاية، من خلال نشر صور طبيعية تركز فيها على بطنها المنتفخ. كما نخبركِ اليوم عن اعتراف سونغول أنّها أجبرت على المشاهد الحميمية مع مهند.!

ias

حمل سونغول هو الأول لها بعد زواجها من رجل الأعمال أرمان بيشكجي، ورغم سعادتها الظاهرة بخوض تجربة الأمومة، لم تسلم من تنمر بعض المتابعين لها.

صورة عفوية وطبيعية للغاية

تعتبر تجربة الحمل للممثلة التركية سونغول اودان هي الأولى لها، بعد مرور 3 أعوام على زواجها، فضلًا عن تخطيها الـ 44 من عمرها، حيث قررت اودان أن تشارك متابعيها لمراحل حملهل، عن طريق نشر صور وصفت بالطبيعية والعفوية بشكل واضح. كما يمكنكِ الإطلاع على طليق سونغول أودان يتّهمها بالخيانة أثناء تصوير مسلسل “نور“.

ومن الجدير ذكره، أن هذه الممثلة تعشق البساطة، وهو أمر واضح منذ بداية مسيرتها المهنية، حيث تطل علينا بكشل مستمر بصور غير مصطنعة، فهي أيضًا من النجمات التي لم تخضع لعمليات تجميل، كما أنها لا تكثر من وضع المكياج، لتبدو دائمًا عفوية وملفة للأنظار.

تنمر وردة فعل

لم تسلم سونغول من تنمر بعض المتابعين، الذي صدموا بحمل الممثلة التركية، رغم تخطيها الـ 40 عامًا، فجاءت حملة التنمر لتشمل عمرها، وخوضها لتجربة الأمومة في سن متأخرة جدًا.

وتم تداول ردة فعل سونغول عن الموجة التي تعرضت لها، حيث وصف ردها بـ “الهادىء والموزون”، فهي لم ترد بشكل مباشر على الأقاويل التي طالتها، بل قررت تسريب آرائها عبر المقربين لها، بما معناه أنها لن تدع أي أمور سلبية تؤثر على سعادتها في خوض تجربتها الأولى والإستثنائية.

من يتابع الأعمال التركية ونجومه، يعلم تمامًا أن سونغول مختلفة عن النجمات الأخريات، في طرق تعاطيها مع حياتها الشخصية، والابتعاد عن التكلف والمظاهر التي يعتمدها أغلب مشاهير العالم.

ومع عرض عدد من صور سونغول خلال فترة حملها، نرى أن بطلة مسلسل “نور” قد حافظت على شكلها الخارجي، رغم مرور سنوات عديدة على تعرفنا إلى هذه الممثلة، ما رأيكِ بذلك؟ كما نخبركِ اليوم عن الممثلة التركية نور تتزوج ممثلاً يكبرها ب34 عاماً؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية