رغم جرأتها المعهودة.. إطلالات بيرين سات تلفت الأنظار دائمًا

رغم جرأتها المعهودة إطلالات بيرين سات تلفت الأنظار دائما

مصدر الصورة: حساب انستغرام berenn_saat@

رغم جرأتها المعهودة إطلالات بيرين سات تلفت الأنظار دائمًا، حيث تبهرنا بطلة مسلسل “العشق الممنوع” بلوكاتها وأزيائها بشكل دائم. وقد يهمكِ الإطلاع على بيرين سات وأجمل الفساتين في مسلسل “إنتقام”.

ias

تميزت بيرين بأنها تحرص على اقتناء الملابس ذات التصميمات الجريئة والأكثر أنوثة، بالإضافة إلى التنوع في الإطلالات، فما رأيكِ أن نسترجع أبرز هذه الإختيارات اللافتة؟

فستان أخضر لامع

تبهرنا بيرين بحسن اختياراتها بشكل عام، وخلال جلسة تصويرية لها، انتقت فستانًا قصيرًا لامعًا من اللون الأخضر، انتقت معه حذاء ذو كعبٍ عالِ مزين بالريش الأخضر الناعم، أما شعرها فأبقته على هيئة الكيرلي الطبيعي، مع اعتماد مكياج ناعم وبسيط للغاية. وقد يهمكِ الإطلاع على صورة بيرين سات في حفل التخرج دليل أنها لم تكن بهذا الجمال دوماً.

فستان طويل زهري

خلال افتتاح فيلمها الأخير “النداء الأخير إلى اسطنبول”، اختارت بيرين فستان من دون أكمام، تميّز بلونه الوردي الفاتح وقصّته الضيّقة عند منطقة الخصر. اتسم أيضًا بخطوط القماش الممزوجة مع الحبيبات البرّاقة، هذا إلى جانب الشراشيب الطويلة المنسدلة. نسّقت بيرين مع إطلالتها، حذاء فضي ناعم ومجوهرات بسيطة غير مبالغ بها. أمّا من الناحية الجمالية، فاعتمدت تسريحة الشعر الويفي، ولجأت إلى المكياح الخفيف.

فستان أزرق من الساتان

حضرت بيرين سات حفلة افتتاح مسلسلها Atiye والذي أقامته شركة “نتفليكس” العالمية في تركيا. ولفتت سات الأنظار إليها بإطلالتها المميزة، فارتدت فستانًا قصيرًا من قماش الساتان، جاء باللون الأزرق ويشبه “روب الاستحمام”، مثلما وصفه البعض، واعتمدت تسريحة الشعر المرفوع.

إطلالة صيفية ساحرة

يليق بهذه النجمة العديد من الإطلالات، الرسمية، الكاجول، العملية والعادية، ويبدو أنها من النجمات القلائل اللواتي يعلمن تمامًا ما يناسبهن.

في نهار صيفي مشمس، اختارت بيرين طقم صيفي خفيف مكون من سروال فضفاض غالبيته باللون الأسود ومغطى بالورود الملونة، مع جاكيت على هيئة “كارديغان” من قماش السروال ذاته، وارتدت كروب توب بيضاء لتضفي جاذبية كبيرة على هذا الإختيار.

كروب توب على شكل فراشة

أطلت بيرين سات في العرض الأول من فيلم النداء الأخير إلى اسطنبول، حيث ارتدت طقم تنورة وتوب باللون الأصفر الباستيل، حيث أتت البلوزة بتفاصيل الطيات وبقصة الفراشة عند الصدر في حين أن التنورة تميّزت بالقصة المستقيمة التي استطاعت أن تغمر منحنياتها بطريقة مُلفتة. كذلك، اتسمت التنورة بالتفريغات الشفافة عند الجوانب.

بالإضافة إلى ذلك، أتت التنورة بالقصات المفرّغة والدائرية في التنورة من الأعلى، والتي استطاعت أن تضيف لمسة حيوية إلى اللوك أكثر وأكثر. في السياق ذاته، يمنكِ الإطلاع على افتتاح فيلم “النداء الأخير إلى اسطنبول” الذي جمع بيرين سات وكيفانش تاتليتوغ بصورة ذكرتنا بالماضي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية