رمضان يجمع بسمة بوسيل وتامر حسني وسط أجواء عائلية

رمضان يجمع بسمة بوسيل وتامر حسني وسط أجواء عائلية

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لبسمة بوسيل bassmaboussel@ وتامر حسني tamerhosny@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن صورة انتشرت في مواقع التواصل الإجتماعي، يظهر فيها كل من النجم المصري تامر حسني والمغربية بسمة بوسيل في إفطار رمضان، وسط أجواء عائلية. وقد يهمكِ الإطلاع على قرار جريء اتخذته بسمة وهذه هي النتيجة

ias

الجدير بالذكر أن الثنائي أعلنا انفصالهما في ربيع السنة الفائتة، وترددت العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية عن عودتهما سويًا، فما قصة صورة اليوم؟

هل سنشهد عودة الثنائي؟

نشرت بسمة بوسيل صورة عائلية عبر حسابها على انستغرام جمعتها والنجم تامر حسني وأبنائهم الثلاثة قبل لحظات من إطلاق مدفع الإفطار، مساء اليوم الاثنين.

وأشارت بوسيل إلى الحساب الرسمي لزوجها السابق تامر حسني وإلى حساب ابنتهما الكبرى تاليا. وعلقت على الصورة قائلة: “كل سنة و أنتوا طيبين، رمضان كريم”.

فيما رد عليها تامر قائلا: «كل سنة وأنت طيبة يا بسومي، أنت وكل أبنائنا وكل العائلة».

وأثارت هذه الصورة الجدل مجددا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض إعلانا من بسمة وتامر عن عودتهما إلى بعضهما، فيما استبعد البعض الآخر ذلك، معتبرين أنه قد سبق لتامر أن نشر صورة مشابهة ليلة رأس سنة، ونفت حينها بسمة أن يكونا قد عادا إلى بعضهما. وقد يهمكِ الإطلاع على بسمة بوسيل تكسر صمتها وتعلّق على طلاقها للمرة الأولى من تامر حسني.

صور سابقة تجمع العائلة

نشر تامر حسني، مع بداية عام 2024، صورة له رفقة أولاده وبسمة بوسيل، وعلق عليها قائلا: «كل سنة وأنتم طيبون.. ويا رب.. سنة أفضل على الجميع وعلى أمتنا العربية».

وهو ما أثار جدلا واسعا حول عودتهما، قبل أن تنفي «بوسيل» الأمر، عبر خاصية الستوري بحسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، علقت عليها: «صحيت على أخبار مش صحيحة، أنا وتامر مرجعناش لبعض، والصورة العائلية للعائلة كانت بغرض أنه يفرح الأولاد، لأنه مش هيقدر يحضر معاهم رأس السنة، ونعتذر على سوء الفهم».

وسبق أن ألغى تامر حسني وبسمة بوسيل متابعة بعضهما عبر انستغرام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية