رهف القحطاني تحذر من حقن فيلر الأنف فماذا جرى لها؟

رهف القحطاني تحذر من حقن فيلر الأنف فماذا جرى لها؟

مصدر الصورة حساب رهف القحطاني انستغرام rah.alq50@

ظهرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني المعروفة باسم "وذ نكهة" بالأمس تُحذر متابعيها من إجراء حقن الأنف بالفيلر، مستعرضة تجربتها الشخصية مع هذا الأمر.

ias

شاركت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني تجربتها السيئة مع إجراء فيلر الأنف، الذي سبب لها تشوها في شكل أنفها، وتعتبر رهف واحدة من السعوديات المثيرات للجدل، وقد سبق لبدور إبراهيم أن تفاخرت بكونها الأولى قبل رهف في إثارة الجدل.

تشوّه في شكل أنفها

بعد تعرض مشهورة السناب شات رهف القحطاني إلى موجة من التنمر والانتقادات التي طالت بعض مقاطعها، وشكلها، ظهرت من خلال السناب شات لتشارك تجربتها المريرة مع التجميل، حيث كان البعض ينتقد استخدامها المبالغ للفلاتر، وأكدت من خلال حديثها أنها كانت تنوي تجميل أنفها من خلال الفيلر لرفع أرنبة الأنف.

وأردفت قائلة أن حقنها للفيلر قد أدى لوجود انتفاخ في أسفل أنفها، وجعله يبدو بمظهر غير طبيعي، وحتى بعد تذويبها للفيلر بقيت جوانب أنفها منتفخة ولم يعد شكل أنفها كالسابق، وحذرت بشدة من استخدام الفيلر بمنطقة الأنف معتبرة أن كل من يروج لذا الإجراء "كاذب"، وبخصوص الحديث عن الإجراءات التجميلية اطلعي على نجمات السعودية قبل وبعد التجميل: تبدّل كلّي في الشكل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية