روسانو فيريتي يتعاون مع COTY PROFESSIONAL BEAUTY ليصبح سفير قسم المنتجات الإحترافية

قسم المنتجات الاحترافية  COTY PROFESSIONAL BEAUTY يعيّن روسانو فيريتي سفيرًا عالميًا له

اختار قسم المنتجات الاحترافية في شركة Coty Professional Beauty، الذي يشتهر بمجموعة من العلامات التجارية الرائدة المخصصة لصالونات التجميل، منها Wella Professionals، System Professional، ghd وOPI، روسانو فيريتي ليكون السفير العالمي الأول له.

ias

يُذكر بأنّ روسانو رائدٌ في هذا المجال وفي رصيدهأكثر من 30 عامًا من الخبرة فضلًا عن 23 مركزًا فاخرًا للعناية بالشعر يحمل اسمه حول العالم، كما أنّه اشتهر بلقب Maestro وهو مبتكر "قصة الشعر الخفية" Invisible Haircut الشهيرة. غالبًا ما يعمل مع المشاهير، ويتعاون مع أبرز علامات الأزياء، ويوصف عادة بأنّه "أفخم مصفّفي الشعر في العالم".

تقع مراكز روسانو الفاخرة للعناية بالشعر في بعض أرقى الأماكن حول العالم، ويعكس صالونا روسانو فيريتي الفاخران القائمان في الإمارات العربية المتحدة، تحديدًا في دبي وأبوظبي، أهميّةالعناية الفاخرة بالشعر في المنطقة.  

قسم المنتجات الاحترافية  COTY PROFESSIONAL BEAUTY يعيّن روسانو فيريتي سفيرًا عالميًا له

سيتعاون روسانو مع جميع علامات Coty Professional Beauty في مجالات كابتكار المنتجات والخدمات، التمييز السلعي، التثقيف، والعلاقات العامة. وفي معرض التعليق على هذه الشراكة الجديدة، قال روسانو: "تتمثّل صورة _Coty_الجديدة في كونها منافسًا فعليًا في عالم الجمال، مستغرقًا في تحويل النماذج والأطر التي غالبًا ما تحكم هذا المجال. وقد أعجبتني هذه الرؤية. في هذه المرحلة من مسيرتي المهنيّة أنا قادرٌ على إقامة شراكات مع من أريد، وقد اخترت الأفضل شريكًا لي".

جدير بالذكر أنّ الشراكة بين Coty وروسانو فيريتي تُشكّل بداية فصل جديد في مجال تصفيف الشعر يجمع بين اسمعين لامعين. وقالت سيلفي مورو، رئيسة قسم المنتجات الاحترافية Coty Professional Beauty تعليقًا على ذلك: "يسرّنا أن نرحّب بروسانو في عائلة _Coty_، فالتزامه بالإشادة بالصفات الشخصية الفريدة وبالتخصيص وبالطابع الجمالي الكلاسيكي، يتلاءم تمامًا مع سعينا إلى الإشادة بالتنوّع في الجمال وتحريره".

وبالنظر إلى أهميّة سوق العلامات الفاخرة في الشرق الأوسط، سيتعاون روسانو فيريتي و Coty Professionalعن كثب لتثقيف مصففي الشعر والمستهلكات على حدّ سواء بشأن أهميّة استشارة أخصائي مناسب واتباع نظام العناية بالشعر الأمثل. يقول روسانو في هذا السياق: "ينبغي أن نساعد النساء ليفهمن أنّ عليهنّ العناية بشعرهنّ تمامًا كما يعتنين ببشرتهنّ. غالبًا ما تشتكي النساء في الشرق الأوسط من تأثير الرطوبة العالية والماء على الشعر، لكنّ الاستشارة المناسبة والقصة المثالية ومستحضرات العناية الملائمة لكلّ امرأة من شأنها إبراز جمال شعرها. أنصح بمستحضرات Wella".

أقرئي المزيد: خبير الشعر وسفير لوريال روسانو فيريتّي Rossano Ferretti يفتتح أول صالون له في الشرق الأوسط وبالتحديد في دولة قطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية