رونالدو يهدي جورجينا ساعة فاخرة بقيمة 100 ألف دولار بمناسبة عيد ميلادها

رونالدو يهدي جورجينا ساعة فاخرة بقيمة 100 ألف دولار بمناسبة عيد ميلادها

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لجورجينا رودريغز georginagio@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو الذي قام بإهداء حبيبته جورجينا ساعة فاخرة بقيمة 100 ألف دولار بمناسبة عيد ميلادها. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن صورة غريبة لجورجينا رودريغيز أثارت الجدل.

ias

اختار رونالدو ساعة من ماركة Jacob & Co، لمفاجأة حبيبته في يوم عيدها، حيث تصدرت هذه الساعة مواقع التواصل الإجتماعي لشدة جمالها، وسعرها الغالي أيضًا.

عيد ميلاد له طابع خاص

اختار رونالدو طريقة مميزة للاحتفال بعيد ميلاد صديقته، ضمن حفل عائلي خاص، حيث قدم لها رونالدو مفاجأة تمثلت بساعة من ماركة جاكوب اند كو، بقيمة 100 ألف دولار.

وتعكس هذه الهدية اهتمام رونالدو بجورجينا، وحبه الكبير الذي ترجمه بهذا التصرف اللافت. يمكنكِ الإطلاع أيضًا على المبلغ الخيالي الذي تتقاضاه جورجينا رودريغز مقابل كل منشور إعلاني على صفحتها الشخصية.

ليست هدية عادية!

لم تكن هذه الساعة مجرد هدية عادية، تميزت بفخامتها وتصميمها الأنيق الذي يليق بعارضة أزياء مثل جورجينا. وتُعد ساعات جاكوب اند كو من القطع الفريدة التي يفضلها العديد من المشاهير.

تتمتع الساعة بمواصفات تقنية وجمالية تجعلها قطعة استثنائية في عالم الساعات الفاخرة، وقد أظهرت جورجينا سعادتها البالغة بهذه الهدية القيمة التي تعبر عن مدى الحب والتقدير الذي يكنه لها رونالدو، ويبدو أن لجورجينا صفات جعلت رونالدو يتعلّق بها جدًّا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية