رياضيات سعوديات توّجن في دورة الألعاب السعودية 2022

رياضيات سعوديات توّجن في دورة الألعاب السعودية 2022

مصدر الصورة: حساب SaudiGames2022@

توّجت خلال الأيام الماضية عدد من الرياضيات السعوديات في دورة الألعاب السعودية التي تُعد الحدث الرياضي الأضخم في تاريخ المملكة.

ias

تستضيف العاصمة الرياض دورة الألعاب السعودية خلال الفترة من 27 أكتوبر الماضي وحتى 7 نوفمبر الجاري، وذلك بمشاركة أكثر من 6 ألاف رياضي ورياضية في 45 رياضة فردية وجماعية خُصصت للرياضات البارالمبية.

منافسات لازالت جارية

تستمر منافسات دورة الألعاب السعودية حتى اليوم، متوجيّن خلال هذه الفترة مجموعة من البطلات السعوديات في كثير من الألعاب والرياضات، ونستعرض لك أبرز الرياضيات اللواتي توّجن بالميداليات الذهبية من قبل صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبد العزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، ومدير دورة الألعاب السعودية:

دلال المؤمن في منافسات رفع الأثقال

استطاعت اللاعبة دلال المؤمن من نيل المركز الأول والميدالية الذهبية لوزن 81 كجم بمجموع 145 كجم في منافسات رفع الأثقال للسيدات، وتبعتها اللاعبة حنان بقاس في المركز الثاني بالميدالية الفضية بمجموع كجم 141، وفي المركز الثالث اللاعبة وفاء قمرة التي نالت البرونزية بمجموع 124كجم.

كاريمان أبو الجدايل في رياضة التجذيف

حصدت اللاعبة كاريمان أبو الجدايل المركز الأول والميدالية الذهبية في منافسات التجذيف الداخلي التي يستضيفها معهد إعداد القادة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي، وتبعتها في المركز الثاني اللاعبة إيما ميريك في المركز الثاني بالميدالية الفضية، وهيا المامي في المركز الثالث والميدالية البرونزية.

يارا الحقباني في التنس

بعد فوزها باللقب في بطولة البحرين، عادت بطلة التنس السعودية يارا الحقباني وحققت الفوز بالمركز الأول وبالميدالية الذهبية في منافسات دورة الألعاب السعودية.

رجاء شطح ورها المحرق في كرة الطائرة الشاطئية

بنهاية منافسات لعبة كرة الطائة الشاطئية للسيدات جرى تتويج صاحبات المراكز الثلاث الأولى لرياضة كرة الطائرة الشاطئية وهنّ: رجاء شطح- رها المحرق، ودارين البايض- وفكتوريا تاتو، غيرلي فلورس- كريستين قارسيا.

ولا تزال المنافسات قائمة حتى يوم السابع من شهر نوفمبر الجاري، حيث تستعد العديد من الرياضيات للتنافس في كثير من الألعاب والرياضات، أخيرًا، تذكري أنه تم الإعلان رسميًا عن استضافة المملكة للألعاب الآسيوية الشتوية 2029 في تروجينا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية